لماذا وقع الطلاق بين فؤاد المهندس وشويكار؟

19 يوليو 2017 - 7:01ص عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 22٬472 مشاهدة

لماذا وقع الطلاق بين فؤاد المهندس وشويكار؟

من أشهر الثنائيات الفنية التي شهدتها السينما المصرية وأيضا المسرح المصري النجمان فؤاد المهندس وشويكار اللذان استمرا سنوات طويلة يقدمان الفيلم والمسرحية.

ارتبط المهندس مع شويكار بقصة حب توجت بالزواج على خشبة المسرح ودام لسنوات طويلة اعترفت فيها شويكار أن المهندس هو حب حياتها وبالنسبة لها الزوج والصديق والمعلم  وإن لم يكن الحب الأول فهو الأخير في حياتها.

دام الزواج بين المهندس وشويكار فترة طويلة لكن فجأة وقع الطلاق الذي صدم الوسط الفني فلم يكن أحدا يتوقعه بعد هذه السنوات وهذا الحب الكبير والنجاح الفني الاستثنائي.

استمر هذا الطلاق أيام فقط ثم عادا مرة أخري لكنهما انفصلا نهائيا هذه المرة واستمرا بالعمل المسرحي معاً.

حين سألت الفنانة شويكار عن أسباب الطلاق قالت إنها القسمة والنصيب ونفت أن تكون الغيرة هي السبب كام تردد: لم يكن يغار عليّ لكن كان ممكن يغار مني”.

سبب الطلاق كما قالت شويكار هو : طيبة قلب فؤاد المهندس الزائدة التي جعلته يستمع إلي بعض المغرضين اللذين فرقوا بيننا وخصوصا أنه كان يصغي إلي أصدقائه في أغلب الأمور وهو الأمر الذي اعتذر منه فؤاد المهندس قبل وفاته وطلب منها أن تسامحه.

الطلاق لم يكن قطيعة بين فؤاد المهندس وشويكار لكن علاقتهما ظلت طيبة حتى وفاة المهندس في يوم 16 سبتمبر عام 2006 بعد مسيرة فنية حافلة بعشرات الأفلام والمسرحيات والمسلسلات.

من أهم الأفلام التي جمعت بين فؤاد المهندس وشويكار أرض النفاق، اعترافات زوج، أخطر رجل في العالم، شنبو في المصيدة، ومن مسرحياتهما سيدتي الجميلة، السكرتير الفني، أنا فين وانت فين، إنها حقا عائلة محترمة.

شاهد أيضا: صور نادرة لم تراها من قبل للفنانة شويكار وفؤاد المهندس فى زفافهما ومع العائلة ومراحل حياتهما

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لماذا وقع الطلاق بين فؤاد المهندس وشويكار؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور