لن تراهم مرة أخرى .. آخر صور ملونة لأخر سكان أمريكا الأصليين “الهنود الحمر”

23 ديسمبر 2017 - 4:01ص sara منوعات واشنطن - كل النجوم 4٬917 مشاهدة

لن تراهم مرة أخرى .. آخر صور ملونة لأخر سكان أمريكا الأصليين “الهنود الحمر”

نشرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، آخر صور ملونة التقطت لآخر السكان الأمريكيين الأصليين، والذين يعرفون باسم “الهنود الحمر”.

هذه الصور التقطت في مطلع القرن العشرين من قبل المصور الأمريكي “إدوارد كورتيس”، والذي كان يهدف إلى توثيق الحياة التقليدية الأمريكية، وذلك بعد أن أمضى يومين كاملين بالغابة.

وقد التقطت هذه الصور في البداية بالأبيض والأسود، وتم تلوين الصور مؤخرًا من قبل الفرنسي “أنتوني ماليسيس” 26 عاما.

يذكر أن الهنود الحمر سموا بهذا الاسم، لأن كريستوفر كولمبس، مكتشف أمريكا، ظن خطأ انه وصل إلى جزر الهند الشرقية عندما اكتشف العالم الجديد، ثم سموا فيما بعد بالهنود الحمر والهنود الأمريكيين تمييزاً لهم عن الهنود الآسيويين.

ويتكون الهنود الحمر من العديد من القبائل المتميزة، ومنذ نهاية القرن 15 و الاستعمار الأوروبي للأمريكيتين أدى إلى قرون من الصراع والتسوية بين العالم القديم ومجتمعات العالم الجديد . وقد عاش كثير من الأميركيين الأصليين تاريخيا كمجتمعات الصيد وجمع الثمار وحافظوا على تاريخهم استنادا إلى تاريخ شفهي والأعمال الفنية، وأدى ذلك إلى أن أول مصادر مكتوبة عن الصراع جري تأليفها من قبل الأوروبيين.

وقد عانى الأمريكيون الأصليون وفيات عالية من جراء إنتقال الأمراض الأوروبية حيث لم يكتسبوا حصانة طبية ضدها، مثل وباء الجدري والذي يعتقد أنه قد تسبب في أكبر خسارة بشرية للسكان الأصليين، وقد استخدم مرض الجدري أيضا كوسيلة للحرب البيولوجية، من خلال المستعمرين يتمثل في “إهداء” القبائل البطانيات المصابة بالجدري.

الكلمات الدلالية لـ لن تراهم مرة أخرى .. آخر صور ملونة لأخر سكان أمريكا الأصليين “الهنود الحمر”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لن تراهم مرة أخرى .. آخر صور ملونة لأخر سكان أمريكا الأصليين “الهنود الحمر”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور