لن تصدق أطباء يفتتحون مطعم كبدة.. وتجهيز الأكل في غرفة العمليات.. والعمال يرتدون زي ممرضيين.. صور

26 يوليو 2017 - 2:43ص sana عربى، منوعات القاهرة - كل النجوم 6٬274 مشاهدة

لن تصدق أطباء يفتتحون مطعم كبدة.. وتجهيز الأكل في غرفة العمليات.. والعمال يرتدون زي ممرضيين.. صور

أثار افتتاح مجموعة من الأطباء مطعمًا للكبدة في محافظة البحيرة، حالة جدل كبيرة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الشكل الغريب الذي اتخذوه لمطعه وهو شكل المستشفى وغرفة العمليات، ويرتدي العاملين به “سكربات جراحة” بألوان مختلفة، كل لون حسب وظيفته.

فكرة المشروع تعبر من الافكار المجنونة التي تسببت في شهرة كبيرة لهؤلاء الأطباء والذين لجئوا لهذا المشروع لتحسين ظروفهم الاقتصادية، وشارك فيها عدد من الاطباء في مختلف التخصصات،

الدكتور مصطفى بسيوني، صاحب فكرة المشروع قال في مداخلة هاتفية مع برنامج “تفاعلكم”، والمذاع عبر فضائية “العربية”: “إن الفكرة تم تنفيذها للتغلب على الوضع الاقتصادي في مصر، وشارك فيها مجموعة من الأطباء في مختلف التخصصات، وذلك حتى نوفر مستوى اقتصادي مميز يساعدنا على اتمام عملنا كأطباء، ولا يوجد تعارض ما بين الطب والأكل الأتنين تابعين لوزارة الصحة”.

وأضاف: “أن هناك شائعة مغلوطة وهي أن الأطباء بأنفسهم هم من يقومون بعمل الأكل وتقديمه، ولكن الأطباء هم أصحاب الفكرة والخلطات فقط وهناك شيفات متخصصين في ذلك ولسبب خوف الجمهور من الأكل والنظافة اختارنا زي الأطباء، والمطبخ هو فقط على شكل غرفة العمليات، والفكرة هي تسويقية هدفها طمانة الجمهور”.

 

الكلمات الدلالية لـ لن تصدق أطباء يفتتحون مطعم كبدة.. وتجهيز الأكل في غرفة العمليات.. والعمال يرتدون زي ممرضيين.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لن تصدق أطباء يفتتحون مطعم كبدة.. وتجهيز الأكل في غرفة العمليات.. والعمال يرتدون زي ممرضيين.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور