لن تصدق المبلغ المالي الذي دفع لالتقاط صورة خلسة للفنانة شادية من العناية المركزة.. شاهد

8 نوفمبر 2017 - 2:00م sana عربى، مشاهير القاهرة_ كل النجوم 5٬641 مشاهدة

لن تصدق المبلغ المالي الذي دفع لالتقاط صورة خلسة للفنانة شادية من العناية المركزة.. شاهد

كشف الإعلامي المصري أحمد عبدون، عن قيمة الصورة المسربة للفنانة الكبيرة شادية من داخل غرفة العناية المركزة، والتي قامت إحدى الممرضات بالتقاطها خلسة.

أحمد عبدون، قال خلال حلقة برنامج «عم يتساءلون»، والمذاع عبر فضائية «LTC»: «إن الصورة التي تم تسريبها للفنانة شادية التقطت عن طريق إحدى الممرضات بعدما قام صحفي برشوتها بمبلغ 10 آلاف جنيه».

وأثارت الصورة غضب أسرة الفنانة شادية وطالبوا الصحف بحذفها مراعاة لخصوصية الفنانة الكبيرة وحفاظًا على وصيتها بعد زيارتها أو التقاط صور لها وهي مريضة.

وبعد حالة الجدل التي أثيرت بسبب هذه الصورة، أرسلت رئاسة الجمهورية حرسًا خاصًا لحراسة غرفتها منعا لوصول أي شخص غريب عنها أو انتشار أي صورة لها من غرفة العناية المركزة، وذلك تقديرا لما قدمته شادية لمصر وللوطن على مدار مشوارها الفني.

يذكر أن شادية، تتواجد في مستشفى الجلاء العسكري منذ أيام، لتلقي العلاج هناك بعد إصابتها بجلطة في المخ، وترافق شادية في المستشفى ياسمين الخيام، التي أكدت استقرار حالتها ولكنها لا تزال في العناية المركزة.

وكانت شادية، قد أعلنت اعتزالها الفن في 1986، عقب مشاركتها في «الليلة المحمدية»، وغنائها للأغنية الدينية «خد بإيدي»، وابتعدت عن الإعلام ولم تظهر سواء في برامج تليفزيونية أو حتى في المهرجانات التي تم تكريمها بها.

 

الكلمات الدلالية لـ لن تصدق المبلغ المالي الذي دفع لالتقاط صورة خلسة للفنانة شادية من العناية المركزة.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لن تصدق المبلغ المالي الذي دفع لالتقاط صورة خلسة للفنانة شادية من العناية المركزة.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور