لن تصدق عينيك.. هكذا أصبح هؤلاء النجوم بعد أكثر من “15 عامًا” من ظهورهم الأبرز

17 ديسمبر 2018 - 9:29م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 586 مشاهدة

مر علينا الكثير من الكليبات والأفلام التي تعلقت شخصيات بها بذاكرتنا رغم عدم ظهورهم بعدها في كثير من الأعمال، فأصبحنا الآن عندما نشاهد تلك الأعمال القديمة، نتخيل كيف أصبح شكل هؤلاء النجوم الآن، ونتمنى لو نشاهد صورة صغيرة حالية لهم لنستعيد تلك الذكريات الرائعة.

لذلك قررنا نحن في «كل النجوم» أن نحقق لك أمنياتك، ونقدم لك الشكل الحالي، وكل ما نعرفه عن تلك الشخصيات التي طالما أحببناها، ولكن ظهورها قد انعدم.

هل تتذكرون نيكول بردويل، بطلة كليب «نور العين» للفنان عمرو دياب عام 1996، التي أبهرت الجميع بجمالها بعد فوزها بلقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، فقد ابتعدت بشكل كامل عن الأضواء بعد أن تزوجت بالمحامي إلياس أبي يونس، لتركز على حياتها العائلية، وأنجبت منه ابنتين هما محور حياتها حاليًّا.

وبالتأكيد تتذكر تلك الممثلة التي أدت دور المطربة الأنانية التي تسعى للصعود لسلم المجد دون اعتبارات لما قد تفسده من علاقات صداقة بين أحمد السقا ومحمد هنيدي وغيرهما في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية عام 1998، ورغم أنها ظهرت بعدها في عدد من الأعمال فإن ذلك لم يستمر طويلاً؛ لتختفي سهام جمال مدة 18 عامًا عن الساحة الفنية وعن الجمهور.

ومن منا لم يستمتع ويندمج ولم يعلق بذاكرته كليب «يا مدلل» والموديل الرئيسي به عمرو مهدي، الذي تم طرحة عام 1997، أي منذ 20 عامًا، فاستطاع الفنان والموديل عمرو المهدي بعد هذا الكليب أن يسير في طريق النجومية ويشارك في العديد من الأعمال الفنية، ولعل آخرها اليوم ظهوره بدور «أدهم القصاص» في مسلسل «رأس الغول» خلال رمضان الماضي بإطلالة اختلفت كثيرًا عن أول ظهور له قبل ما يقارب 20 عامًا في كليب «يا مدلل».

لا يمكنك أن تكون قد نسيت «لي» في الفيلم الكوميدي الرائع «فول الصين العظيم» عام 2004 للممثل المصري المبدع محمد هنيدي، تلك الممثلة التي أبدعت في دورها خلال تصوير الفيلم، ولكنها اختفت بعد ذلك عن الساحة نهائيًّا، ولقد كشف محمد هنيدي أن «لي» تزوجت من شخص لا يبدو عليه أنه صيني الجنسية، وأنجبت بنتًا و صبيًّا.

من منا لم يتابع المسلسل التركي الشهير «سنوات الضياع»؟ ومن منا لم يتابع رفيف ويتذكرها بين الحين والآخر ويتمنى لو يشاهد شكلها حاليًّا؟ فقد حصلت أوزجي بوراك -صاحبة شخصية رفيف- على الطلاق بعد زواج جمعه الحب من فنان تركي شهير ولها منه طفل.

الكلمات الدلالية لـ لن تصدق عينيك.. هكذا أصبح هؤلاء النجوم بعد أكثر من “15 عامًا” من ظهورهم الأبرز

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لن تصدق عينيك.. هكذا أصبح هؤلاء النجوم بعد أكثر من “15 عامًا” من ظهورهم الأبرز“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور