لن تصدق كم دفع سعد المجرد ليحصل على حريته.. وهذه أحدث صورة له من داخل شقته

15 أبريل 2017 - 11:35م sara عربى الرباط - كل النجوم 8٬701 مشاهدة

وافق القضاء الفرنسي على إطلاق سراح الفنان المغربي سعد المجرد المشروط، والذي يمكن الأمن الفرنسي من مراقبته بوضع سوار إلكتروني، وذلك بعد ما يقرب من 6 أشهر من الحبس الاحتياطي.

القضاء الفرنسي لم يوافق على الإفراج عن الفنان المغربي إلا بعد أن دفع ضمان مالي قدرته المحكمة بـ 100 ألف يورو، حيث تم إطلاق سراحه بشكل مؤقت على أن يخضع للإقامة الجبرية في باريس، داخل شقة استأجرها والداه منذ أسابيع في منطقة الدائرة الخامسة الراقية.

وقد ظهرت أول صورة للفنان المغربي، والذي ظهر فيها بعد أن فقد وزنه بطريقة غير مسبوقة مما أفزع محبيه بشدة، حيث ظهرت عليه النحافة، ووضع الفنان السوار الإلكتروني في قدمه لتتبع حركاته.

سعد المجرد

كما ظهر المجرد في صورة حديثة وهو يتناول الغداء داخل الشقة التي استأجرها والديه منذ أسابيع في منطقة الدائرة الخامسة الراقية بباريس، وذلك إلى جانب صديقيه د.مجد ناجي مصمم ابتسامات المشاهير، وكريم أبي ياغي.

سعد المجرد2

وكانت جلسة محاكمة المجرد، التي أقيمت الثلاثاء 11 إبريل، قد انتهت سريعا، إلا أنها شهدت مواجهة الفنان بفتاة أخرى تحمل الجنسيتين الفرنسية والمغربية، تقدمت الشهر الماضي بشكوى للشرطة الفرنسية، اتهمت فيها المجرد بالاعتداء جنسيًا عليها قبل أن تتنازل عن الشكوى، إلا أن النيابة العامة قررت تحريك القضية مرة أخرى.

وتم تسريب مقطع فيديو من المحاكمة، والذي ظهر فيه فريق دفاع المجرد بعد خروجهم من قاعة المحكمة وهم في حالة شديدة من الغضب والتوتر، ورفضوا الإدلاء بتصريحات حول المحاكمة.

ومن ناحية أخرى صدمت ملكة جمال الشرق الأوسط، الفنانة وعارضة الأزياء المغربية نسرين قطروب جمهور الفنان المغربي سعد المجرد، بتأكيدها على وجود علاقة حب تجمعهما.

حيث نشرت صورة جمعتها بالمجرد، على حسابها الخاص على “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: “أنا أذكر تعاهدنا ودعيت أنت وقلت أمين ،عسي حبنا بأعلي المراقيب منزلته، أنا وأنت ما ننسئ بعض دامنا حيين هذا عهدنا ولا أنت ناسي وبدلته يا رب إن نصرته فلا غالب له.. اللهم فرحنا ببراءته قولوا آمين”.

سعد المجرد و نسرين قطرب نسرين قطروب نسرين قطروب نسرين قطروب

الكلمات الدلالية لـ لن تصدق كم دفع سعد المجرد ليحصل على حريته.. وهذه أحدث صورة له من داخل شقته

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لن تصدق كم دفع سعد المجرد ليحصل على حريته.. وهذه أحدث صورة له من داخل شقته“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور