لن تصدق كيف أصبح شكل أشهر أطفال “لعب عيال” صاحب مقولة: هخلي لها الشقة قشطة

14 أغسطس 2016 - 2:18ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 4٬522 مشاهدة

حقق برنامج الأطفال “لعب عيال”، والذي كان يقدمه الفنان أحمد حلمي قبل شهرته، نجاحا كبيرا وقت عرضه، حيث كان يعتمد على توجيه حلمي الأسئلة للأطفال الذين يردون بتلقائية ودون تكلف.

وكان من أشهر أطفال البرنامج، الطفل أحمد خالد، والذي أكد لحلمي أنه سيقوم بكل أعمال المنزل لزوجته، بقوله: “هغسلها المواعين وانشر الغسيل وهخلي لها الشقة قشطة”.

وقد ظهرت مجموعة صور حديثة لأحمد خالد بعد أن أصبح شابا، حيث أنه حاليا يدرس بالفرقة الرابعة بكلية الصيدلة، وعلق على ما قاله في طفولته، على حسابه على “الفيس بوك”، بقوله: “و انا صغير قولت شوية كلام فى برنامج كان طفل عنده ٤ سنين و نص بيتكلم بس انتشر الفترة الى فاتت و قريت تعليقات منها الايجابى و السلبى”.

احمد خالد طفل برنامج لعب عيال4 احمد خالد طفل برنامج لعب عيال2

وأضاف: “بس اكتشفت من الحاجات ده ان بنت حبت الكلام برغم انه كان بسيط على فكرة ده حقك الطبيعى انك تعيشى مديرة و ملكة فى بيتك زى ما كنتى الدلوعة فى بيت ابوكى الجواز هى ميكانو لو اتركبنا على بعض هنعمل شكل و هنكمل بعض و كل الى شتمه فيا انت مش راجل فى الواقع فبتثبت نفسك اونلاين صدقنى او عشت عمرك كله بتاخد على قفاك فقررت انك تعذب مراتك الطيبون للطيبات و الكلمة الطيبة صدقة و مساعدة الغير ثواب”.

احمد خالد طفل برنامج لعب عيال3

الكلمات الدلالية لـ لن تصدق كيف أصبح شكل أشهر أطفال “لعب عيال” صاحب مقولة: هخلي لها الشقة قشطة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لن تصدق كيف أصبح شكل أشهر أطفال “لعب عيال” صاحب مقولة: هخلي لها الشقة قشطة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور