لن تصدق ماذا قالت مطربة “ركبني المرجيحة” تعليقا على أزمة شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب

1 أغسطس 2017 - 9:29ص أحمد عربى القاهرة - كل النجوم 5٬859 مشاهدة

لن تصدق ماذا قالت مطربة “ركبني المرجيحة” تعليقا على أزمة شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب

أصبح حسابا منسوبا لدالي حسن الشهيرة بمطربة “ركبني المرجيحة” على تويتر مثارا للسخرية الشديدة، بعد أن نشر عليه عددا من التغريدات التي اعتبرها البعض غير منطقية.

آخر هذه التدوينات خاص باحتفاء دالي حسن بأحد الأشخاص الذي يشيد بكليبها تحت تمثال الحرية، ولكنها قالت إن التمثال في لندن!

وتعقيبا على الأزمة بين الهضبة عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، قالت في تدوينة أخرى إنها أجمل من شيرين، مدافعة عن عمرو دياب.

وفي تدوينة ثالثة طلبت من المطربة اللبنانية إليسا أن تغير لون شعرها، وقالت إنها تقلدها في إطلالتها.

وفي الوقت الذي تفاعل فيه الجمهور مع هذه التدوينات، توقع البعض أن هذا الحساب منسوب لدالي حسن بهدف السخرية منها، وليس حسابها الحقيقي، وقال أحد المتابعين إن ثقافة دالي لا تؤهلها لأن تستخدم تويتر.

دالي نفسها قالت على حسابها بموقع فيس بوك، إن الصفحة التي تنشر عليها أخبارها هي الصفحة الرسمية والوحيدة لها، وهي غير مسؤولة عن أي صفحات أخرى.

جدير بالذكر أن كليب دالي “ركبني المرجيحة” لاقى سخرية واسعة في مصر بعد ساعات قليلة من عرضه، لدرجة أن الجميع تحدث معه باعتباره نموذجًا بارزًا للفن الهابط، وطالبوا بحذفه سريعًا.

ويرجع الجدل الكبير إلى كلمات الأغنية التي اعتبر البعض أنها غير لائقة، إضافة إلى انتقادات بالجملة لصوت دالي، ولكن بطلة الكليب اعترضت على هذه الانتقادات وقالت إن صوتها مميزا، وإن عدد من المنتجين يرغبون في التعاقد معها، لإحياء الحفلات الغنائية والألبومات.

وفي أول تصريحات لدالي أشارت إلى أنها من مواليد مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية بدلتا مصر، ولفتت إلى أن الأغنية هي جزء من فيلم سينمائي يتم تصويره، ويحمل نفس اسم الأغنية، ومن المنتظر أن يتم طرح الفيلم في العيد.

والفيلم سيكون كوميديا يرصد ظاهرة أطفال الشوارع، والأطفال الذين نشأوا في دور رعاية بدون أهل.

ودالي تعمل كخبيرة ماكياج، ولها مركز تجميل خاص، وتقوم بتعليم فنون الكوافير، عملت مع الكثير من الفنانات، وحصلت دالي على شهادة تقدير ودرع مهرجان الأوسكار ايجيبت لأفضل خبيرة تجميل.

تقول دالي إن الأغنية هدفها الترويج للفيلم إلى جانب نوع من الترفيه على الشعب المصري، حيث إنها أغنية كوميدية في المقام الأول، وتشير إلى أنها تصور كليب لأول مرة، وإنه لاقى ردود فعل سلبية نظرا لسوء تصويره.

الغريب أن الكليب لم يكن من المتوقع أن يحقق تلك الضجة على مواقع التواصل، ولم يكن أحد يتخيل أن يتم مشاهدته ملايين المرات في أيام قليلة، ولكن الأغرب أن الكليب تم تصويره في شهر رمضان بحسب ما كشفت بطلته، لأنه تم تصويره بدون مخرج!!

الكلمات الدلالية لـ لن تصدق ماذا قالت مطربة “ركبني المرجيحة” تعليقا على أزمة شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لن تصدق ماذا قالت مطربة “ركبني المرجيحة” تعليقا على أزمة شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور