لن تصدق ما فعله محمد هنيدي مع منتحل شخصية أحمد فهمي على “تويتر”

16 أبريل 2017 - 11:21م sara عربى القاهرة - كل النجوم 5٬410 مشاهدة

يبدو أن الفنان المصري محمد هنيدي قرر الانتقام من منتحل شخصية الفنان أحمد فهمي على موقع “تويتر”، ولكن بطريقته الكوميدية المحببة.

حيث قام منتحل شخصية فهمي بكتابة تغريدة قال فيها: “مستنى أسئلتكم خلال الساعتين الجايين”، فسخر منه هنيدي، قائلا: “ما فيش ولا فولور يا أحمد يا حبيبي على البروفايل مستني مين يسألك؟”.

محمد هنيدي

منتحل شخصية فهمي رد قائلا: ” طب ممكن انت تسألني يا نجم؟”، فرد هنيدي: “لأ”، فقال الآخر: “طب فولو؟”، فقال هنيدي: “برده لأ”.

جمهور هنيدي عبروا عن إعجابهم الشديد بانتقامه من منتحل شخصية أحمد فهمي بهذه الطريقة المضحكة، وتفاعلوا مع التدوينات بشكل كبير.

محمد هنيدي محمد هنيدي

يذكر أن عدد كبير من الفنانين قد عانوا من انتحال البعض لشخصياتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن بعضهم تعرض لمشاكل مع جمهوره بسبب اعتقادهم أنمن يتحدث هو الفنان بالفعل.

وكان آخر هؤلاء الفنانين الفنانة فيفي عبده، التي عبرت عن استيائها الشديد من منتحلي شخصيتها، حيث هددتهم بملاحقتهم قانونيا، حيث كتبت، على حسابها الخاص على “تويتر”: “إن شاء الله بعد كده أي صفحة هتسئ ليا أو تنتحل صفتي هلاحقها قانونيا لمحاسبه اصحبها المتعمدين الاساءه ليا وبطلب من الناس تتحرى الدقه”.

فيفي عبده

كما تسبب منتحل شخصية الفنان أحمد فلوكس في مأزق شديد له، حيث فوجئ الفنان بإحدى الفتيات تتصل به وتسأله عن سبب طلبه منها أن تبعث له صورها الشخصية على موقع “الفيس بوك”، وهو ما أصابه بالصدمة الشديد، وأكد للفتاة أنه لا يعرف شيئا عن هذا الحساب، ونشر صورة من نص المحادثة التي دارت بين الفتاة ومنتحل شخصيته، وحذر جمهوره من التعامل مع هذا الحساب.

احمد فلوكس2

الكلمات الدلالية لـ لن تصدق ما فعله محمد هنيدي مع منتحل شخصية أحمد فهمي على “تويتر”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لن تصدق ما فعله محمد هنيدي مع منتحل شخصية أحمد فهمي على “تويتر”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور