“لن تعرفها”.. يسرا اللوزي في لوك جديد.. صور

30 يناير 2020 - 9:45م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

تعيش الفنانة يسرا اللوزى حالة من النشاط الفنى المكثف، حيث تقدم خلال الفترة المقبلة العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، كما أنها تستعد لأعمال أخرى، لم تكشف عنها، وقد نشرت يسرا اللوزى مؤخرا صورتين، من جلسة تصوير تصوير جديدة تسببت في صدمة لعدد من جمهورها، لتظهر بمكياج كامل، وعدست لاصقة،  وقميص أبيض، وتغيرت ملامحها تماما لدرجة أن من الجمهور أطلق عليها سكارليت جونسون العرب.

يسرا اللوزى تجسد ضمن أحداث مسلسل “اطمني” التى تشارك فى بطولته شخصية مستقلة لديها ضمير ومبادئ في عملها ولم تمر بقصة حب قبل ذلك على عكس أصدقائها ويحدث لها شىء ضمن أحداث العمل يغيرحياتها تماما، وتدورأحداثه في إطار رومانسى اجتماعي، إذ أن المسلسل يتضمن 3 خطوط درامية، لكل منها شخصية توضح وتفسر الأزمات الاجتماعية والحب بطريقتها الخاصة.

“اطمنى” من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية، وهو من نوعية المسلسل ذات الحلقات الطويلة التي تصل إلى 60 حلقة، من تأليف أحمد صبحي، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، أنوشكا، سامح الصريطي، أحمد فؤاد سليم، شيرين، ومن إخراج أحمد يسري.

وأوشكت يسرا اللوزي على الانتهاء من تصوير مشاهدها الخاصة بفيلم “العنكبوت”، بطولة النجم أحمد السقا، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال موسم عيد الفطر المقبل، حيث يتبقى لها عدد مشاهد قليلة وتنتهي من التصوير نهائيا، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

الفنانة المصرية أعلنت حملها الثاني منذ فترة قصيرة،وقالت إنها لن تشارك في أي أعمال فنية بموسم رمضان القادم، وذلك بسبب حملها، حيث قالت: “أنا أنتظر الآن مولودى الثاني، وهذا جعل وجودي في الموسم المقبل أمراً صعباً».

الكلمات الدلالية لـ “لن تعرفها”.. يسرا اللوزي في لوك جديد.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““لن تعرفها”.. يسرا اللوزي في لوك جديد.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور