لولا صدقي نجمة الإغراء التي تزوجت 9 رجال بينهما مُحلل.. تعرف على تفاصيل القصة

1 أغسطس 2017 - 4:53ص عماد زمان يافن، عربى القاهرة - كل النجوم 22٬402 مشاهدة

لولا صدقي نجمة الإغراء التي تزوجت 9 رجال بينهما مُحلل.. تعرف على تفاصيل القصة

الفنانة لولا صدقي واحدة من النجمات اللاتي اشتهرن بأدوار الإغراء لكنه كان يعتمد على الصوت دون اللجوء إلى العربي أو الابتذال كما عرفت بأدوارها الشريرة في سينما الابيض والاسود.

لولا ولدت في يوم 27 من شهر أكتوبر عام 1923 في عائلة فنية فوالدها هو الكاتب المسرحي أمين صدقي وأختها الممثلة صفية صدقي بدأت حياتها الفنية في أدوار صغيرة مع أختها ثم التحقت بالمدارس الفنية واتجهت للمسرح.

تزوجت لولا صدقي تسع مرات منها أزواج أجانب حيث سافرت إلى ايطاليا في أوائل الستينات وعملت في أدوار صغيرة في أفلام أمريكية وايطالية ثم اختفت أخبارها تماما عن الساحة.

كان زواجها الأول بأشهر رسام للإفيشات السينمائية، محمد راغب، أما الزوج الثاني فكان يعتمد في دخله على ثراء أسرته، والثالث مصور سينمائي إيطالي اسمه جياني دالمانو، أشهر إسلامه وسمي باسم أمين المهدي، والرابع ثري من ذوي الاملاك، أما خامس أزواجها، فكان محللاً للزوج الرابع الذي طلقها ثلاث مرات.

الزوج السادس كان رساماً فرنسيا، ولم يستمر زواجهما طويلاً لكونه استدعي للعودة إلى باريس، وكان الزوج السابع ايطالياً، يشغل منصب مدير فندقي المقطم والمنتزه، وتزوجت الرجل الثامن، وهو علي رضوان مدير إنتاج شركة أفلامها السينمائية، أما الزوج التاسع والأخير، فهو رجل أعمال أرمني، التقت به في لبنان.

شاهد أيضاً: نرمين ماهر أنا لست ممثلة اغراء

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لولا صدقي نجمة الإغراء التي تزوجت 9 رجال بينهما مُحلل.. تعرف على تفاصيل القصة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور