ليلى علوى تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بتدوالها صورمع ابنها بالتبنى

29 يناير 2021 - 12:21م منار حسين مجتمع النجوم

أشعلت ليلى علوى تطبيق تبادل الصور، انستجرام، برسالة مؤثرة لابنها ، خالد، ونشرت مجموعة من الصور التي ظهرت فيها معه في لقطات عفوية دافئة تفاعل معها نجوم الفن والجمهور، الذي لم يكن يعلم البعض منه أن لليلى علوى ابن بالتبنى .

وكتبت ليلى علوى في رسالتها لابنها خالد: “أكتر لحظة بلاقي نفسي مش عارفة اتكلم أو أعبر عن اللي حاسة بيه هي اللحظة اللي بتكلم فيها عنك عن ابني وسندي وضهري في الدنيا . بيتهيألي كل أم بتحس كده ناحية ولادها وبالذات لما يبدأوا يكبروا ومسؤوليتهم تتحول لصداقة وصحوبية وأوقات حلوة بنتشاركها زي الصحاب . خالد صاحبي وأخويا وابني وأقرب إنسان ليا في الدنيا وحبي ليك أكبر بكتير من كل اللي ممكن يتكتب، بادعيلك بالنجاح والسعادة والرضا والصحة وإن ربنا يديلك كل اللي بتحلم بيه واكتر”

.رسالة ليلى علوي لابنها خالد تفاعل معها عدد كبير من نجوم الفن اللذين وجهوا لها الدعوات بالعيش في سعادة مع ابنها متمنيين لها النجاح والتوفيق، فيهما أعرب متابعوها عن سعادتهم بهذه الخطوة مقاب آخرون انتقدوا خطوة التبني معتبرين أنها تخالف الشرع، بحسب تعليقاتهم.

ابن ليلى علوي بالتبني

تزوجت الفنانة ليلى علوي من رجل الأعمال المصري الشهير، منصور الجمال، عم زوجة ابن الرئيس المصري المعزول محمد حسي مبارك، ثم انفصلت عنه في عام 2015، إلا أنها لم تنجب منه. ولليلى علوي ابن واحد بالتبني هو خالد.

 وتوفي رجل الأعمال منصور الجمال، طليق الفنانة ليلى علوي، بعد أيام من الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا  المستجد، كوفيد 19، لتنيه النجمة المصرية بعد وفاته وتطلب له الدعاء .

وكانت ليلى علوي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال لقائها وابنها بالتبني مع برنامج أبلة فاهيتا، حيث شهدت الحلقة العديد من اللقطات الطريفة بينهما

ليلى علوي فيسبوك

ليلى علوي تشارك جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، إلا أن موقع انستجرام هو الأقرب لقلبها، حيث تشارك من خلاله متابعيها بأحدث إطلالاتها، إلى جانب الصور التي تجمعها بعائلتها وأصدقائها في الأحداث والمناسبات المختلفة.

ومن بين أكثر الإطلالات التي خفت بها ليلى علوي الأنظار مؤخراً كانت إطلالة ظهرت فيها النجمة المصرية بفستان أبيض أنيق ومكياج ناعم معلق عليها: “عمركوا جرّبتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة؟ جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطّها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا، نعمة الهوا والخضرة والماية.. نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيّا كان.. واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية! بالذات على رملة أو في خضرة.. إحساس مليان رضا واكتفاء».

وأضافت: “تخلص من الطاقة السلبية البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا”

الكلمات الدلالية لـ ليلى علوى تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بتدوالها صورمع ابنها بالتبنى

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ليلى علوى تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بتدوالها صورمع ابنها بالتبنى“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور