ليلى علوي بأكثر من طلة “جذابة” في جلسة تصوير جديدة… صور

21 ديسمبر 2018 - 9:10م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 531 مشاهدة

كشفت الفنانة المصرية ليلى علوي عن صور جديدة لها من جلسة تصوير جديدة خضعت لها لصالح واحدة من المجلات العربية.

ليلى ظهرت في الصور بأكثر من طلة مختلفة ومتميزة أكدت أن جمال الفنانة لا يتأثر بمرور السنوات، وتنوعت في اختيار ملابسها بين الأسود والأزرق والذهبي.

الفنانة المصرية الجمهور منحها لقب الملكة، وظهرت في واحدة من الصور وهي تضع تاج، بينما تألقت بعدد من المجوهرات البراقة، ونوعت بين تسريحة شعرها من لوك إلى آخر.

فانز ليلى علوي أمطرها بعدد كبير من التعليقات عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، وتغزل في جمالها وحسنها، كما حسدها الجمهور على رشاقتها.

وسبق أن كشفت ليلى علوي سبب رشاقتها وقالت إنها لم تخضع لأي عمليات تخسيس، ولكنها اتبعت النظام الغذائي الكيميائي، وتحرص على تناول 5 وجبات يوميا وشرب 5 لتر مياه.

وعلى الصعيد الفني انتهت الفنانة المصرية ليلى علوي، من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلمها الجديد الذي يحمل اسم «التاريخ السري لكوثر»، ويشاركها في البطولة كل من زينة، ومحسن محيي الدين، فراس سعيد، أحمد حاتم ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

بدأت “ليلى علوي” رحلتها الفنية وهي لا تزال في السابعة من عمرها من خلال برامج الأطفال في الإذاعة والتلفزيون منها برنامج “ابله فضيلة” و”عصافير الجنة” و” فتافيت السكر”.

من أبرز الأعمال السينمائية التي قدمتها: “ليلة البيبي دول” و”حب البنات” و”بحب السيما” و”ست الستات” و”المصير” و”حلق حوش” و”إشارة مرور” و”يا دنيا يا غرامي” و”إنذار بالطاعة” و”المغتصبون” و”جحيم تحت الماء” و”الأنثى” و”الحرافيش” و”إعدام ميت” و”زوج تحت الطلب” و”مطلوب حيا أو ميتا”.

كما قدمت عدد من الأعمال التلفزيونية المتميزة منها: “نور الصباح” و”التوأم” و”بنت من شبرا” و”تعالى نحلم ببكرة” و”حديث الصباح والمساء” و”حكايات وبنعشها” و”العائلة”، بالإضافة إلى عدد من الأعمال المسرحية منها “عش المجانين” و” سيدتي الجميلة” و” بكالوريوس في حكم الشعوب” و”البرنسيسة” و“8 ستات” و”الجميلة والوحشين”.

الكلمات الدلالية لـ ليلى علوي بأكثر من طلة “جذابة” في جلسة تصوير جديدة… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ليلى علوي بأكثر من طلة “جذابة” في جلسة تصوير جديدة… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور