ماجدة الرومي تحتفل “بعيد ميلادها” الـ 62

15 ديسمبر 2018 - 12:02ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 679 مشاهدة

احتفلت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي بعيد ميلادها الـ62 في أجواء حميمية دافئة وسط مجموعة من أقاربها، وفريق عملها.

الرومي شاركت الفانز أجواء احتفالها بمقطع فيديو، ظهرت فيه وسط حضور الحفل أمام قالب كيك عامها الجديد، خلال غنائهم لها أغنية عيد الميلاد، وكتبت معلقة عليه: “شكراً لجمهوري والأحباء والاصدقاء الحاضرين والغياب شكراً من نص القلب ❤ ”، كما حرصت على القاء كلمة بسيطة، شكرت فيها حضور حفلها، حيث تلقت تهاني محبيها ومتابعيها، متمنيين لها مزيد من النجاح والتوفيق.

ماجدة الرومي مطربة لبنانية تعد من أشهر الفنانات العرب ولدت في كفر شيما يوم 13 ديسمبر عام 1956 وهي ابنه الموسيقار حليم الرومي ماجدة الرومي وقد حصلت على شهادة البكالوريوس في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية.

تأثرت ماجدة الرومي منذ الطفولة بكبار الموسيقيين العرب أمثال محمد عبد الوهاب والسيدة أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وأسمهان، وقد لاحظ رايموند صدفي ابن عم ماجدة “أنها تملك صوتا استثنائيا يمكن أن يحدث ثورة إن هي احترفت الغناء”.

العقبة الوحيدة كانت تكمن في حليم الرومي الذي رفض في البدء هذه الفكرة وبعد الموافقة اتجهت نحو برنامج استديو الفن البرنامج الأكثر شهرة في لبنان وذلك بمساعدة ابن عمها، حيث أذهلت لجنة التحكيم بأدائها المتميز لأغنية المطربة ليلى مراد “أنا قلبي دليلي” فمنحتها المركز الأول.

في عام 1975 قدمت ماجدة الرومي أغنيتها الأولى “عم بحلمك يا حلم يا لبنان ” ولفتت نظر المخرج المصري يوسف شاهين فقدمها رغم صغر سنها في فيلمها الوحيد حتى الآن عودة الابن الضال الذي حقق آنذاك نجاحاُ ملحوظاً.

من ناحية أخرى، تستعد ماجدة الرومي لإحياء حفلها الغنائي الأول بالمملكة العربية السعودية، في محافظة العلا، يوم 28 ديسمبر الجاري ضمن فعاليات مهرجان “شتاء طنطورة”، تحت عنوان “رحلة إلى الفن الجميل”.

يُذكر أن أغنية “ميلى يا حلوة” كانت آخر ما طرحته الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، من كلمات رمانس جرمانس، ألحان وتوزيع شربل روحانا، وتعاونت فيها مع المخرج الموسيقي عوض الرومي.

الكلمات الدلالية لـ ماجدة الرومي تحتفل “بعيد ميلادها” الـ 62

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ماجدة الرومي تحتفل “بعيد ميلادها” الـ 62“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور