ماجدة زكي “تخطف الأنظار” بجمالها ورشاقتها… شاهدوا كم تغيرّت

15 ديسمبر 2018 - 9:54م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 500 مشاهدة

بعد عزلة دامت 4 سنوات كاملة قضتها في قرية سياحية تمتلكها، عادت الفنانة الكوميدية ماجدة زكي إلى الأضواء مرة أخرى، وأقامت أول احتفال بيوم ميلادها، وهو ما اعتبره البعض إعلانًا منها عن انتقالها للإقامة في القاهرة مجددًا، وقرب عودتها إلى عالم الفن.

ماجدة زكي الغائبة عن الوسط الفني منذ طلاقها من النجم كمال أبو رية، تفرغت طوال السنوات السابقة لبناء قرية سياحية في إحدى مدن سيناء، واعتذرت عن تقديم أعمال فنية عدة، ولكنها بدأت العودة بدعم من شقيقها نقيب الممثلين أشرف زكي، وزوجته النجمة روجينا، ويعدّ احتفالها بيوم ميلادها الأربعاء الماضي أول مناسبة تعقدها بحضور نجمات الفن.

شارك فى حفل عيد ميلاد ماجدة زكي كل من: الفنانة بوسي، وإلهام شاهين ووفاء عامر، وعبير صبري، وأيضًا الإعلاميتين بوسي شلبي، ومفيدة شيحة، وعدد من صديقات ماجدة من خارج الوسط الفني، وكالعادة غاب النجوم الرجال عن الحفل، ولكنّ اللافت كان غياب النجمة روجينا.

وشاركت بوسي شلبي متابعيها على تطبيق “انستجرام” بمجموعة من الصور ومقاطع الفيديو للقطات من الحفل الذي ظهرت فيه ماجدة زكي وبدت بكامل أناقتها وجمالها، لا سيما وانها خسرت الكثير من وزنها وأصبحت في غاية الرشاقة وجسمها ممشوق، ونجحت في إظهار ذلك من خلال ملابسها التي تناسب شكل جسمها ومكانتها.

يُذكر أنّ ماجدة زكي قدّمت آخر عمل فني لها عام 2014 بدور نور في مسلسل “كيد الحموات”، وظهرت كضيفة شرف مع النجم مصطفى شعبان عام 2017 في مسلسل “اللهمّ إني صايم”، ضمن محاولات العودة لعالم الفن، بينما غابت عن السينما منذ العام 2001، عندما قدمت شخصية صابرين في فيلم “اتفرج يا سلام”، ومن أشهر أعمالها: “أحلام الفتى الطائر” مع عادل إمام، و”عائلة الحاج متولي” مع نور الشريف، و”عباس الأبيض” مع يحيى الفخراني، و”رحلة أبو العلا البشري” مع الفنان محمود مرسي.

ماجدة زكي ولدت سنة 1962، وتخرجت من معهد الفنون المسرحية العالي ، بدأت العمل بالتمثيل سنة 1978 من خلال بعض الأدوار الصغيرة ثم حققت نجاحًا كبيرًا سريعًا بسبب خفة دمها لكنها تميزت أكثر بالتلفزيون واستطاعت سريعا أن تحقق نجاحًا كبيرًا.

تزوجت ماجدة زكي من الفنان كمال أبورية سنة 1988 و انجبت منه ثلاث أبناء هم ( أحمد وكمال و حبيبة) لكنهما انفصلوا سنة 2014 بعد 15 سنة زواج .

الكلمات الدلالية لـ ماجدة زكي “تخطف الأنظار” بجمالها ورشاقتها… شاهدوا كم تغيرّت

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ماجدة زكي “تخطف الأنظار” بجمالها ورشاقتها… شاهدوا كم تغيرّت“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور