“مادلين طبر” تكشف لأول مرة: زوجي خانني مع فنانة أخرى.. وهكذا اكتشفت الأمر

16 أكتوبر 2018 - 7:40م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬077 مشاهدة

تحدثت الفنانة اللبنانية مادلين طبر لأول مرة عن خيانة زوجها السابق لها، كاشفة أنه خانها مع فنانة أخرى.

الفنانة اللبنانية قالت، خلال استضافتها في برنامج “مع دودي” على قناة “النهار”، إنها تزوجت في بداية حياتها رجلاً يكبرها بـ15 عاماً، مشيرة إلى أنها كانت تحبه وتعتمد عليه في الكثير من الأمور، إلا أنها فوجئت، بخيانته لها.

وعن كيفية اكتشافها لخيانته، قالت الفنانة اللبنانية إن زميلة لها من الوسط الفني نبهتها إلى أن هناك علاقة تجمع زوجها بفنانة أخرى.

ولفتت إلى أنها تأكدت من خيانته لها بذكاء شديد، حيث أنها انتظرت لبعض الوقت بعد خروجه من المنزل ثم اتصلت بآخر رقم ظهر على هاتفه، وكان رقم الفنانة غريمتها، وبمجرد أن ردت عليها، بدأت مادلين بالصراخ مدعية أن منزلها يحترق وطلبت التحدث إلى زوجها أندريه، فنادته الأخيرة بعفوية، وهو ما كشف خيانته لها، وكان هذا سبب طلاقها من زوجها.

يذكر أن مادلين طبر تزوجت وهي في عمر 18 عام من من المصور في تليفزيون لبنان أندريه الخوري، ثم انفصلت عنه، وتزوجت من علي فياضن شقيق الإعلامي جمال فياض، ثم انفصلت عنه أيضا.

ردّت الممثلة ​مادلين طبر​ على كل من انتقد ارتداءها “مايوه” خلال تواجدها في شرم الشيخ، من خلال صورة نشرتها على إحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي مقابلة تلفزيونية أجريت معها، قالت مادلين إن ما يُضايقها هو التسخيف والتقليل من ثقافتها وتاريخها وحضورها واحترامها لنفسها، والتركيز على كل ما هو تافه مثل ارتدائها “مايوه”، رغم أن هذا الأمر طبيعي للغاية.

وأشارت إلى أن التركيز على هذا الموضوع استفزّها للغاية في البداية لأنها إمرأة عاطفية، كما أنها كانت ترتدي “كاش مايوه”، وقالت إن عددًا كبيرًا من المشاركين بالتريند وقفوا معها ومع حرية المرأة في ارتداء ما تحب.

 

الكلمات الدلالية لـ “مادلين طبر” تكشف لأول مرة: زوجي خانني مع فنانة أخرى.. وهكذا اكتشفت الأمر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““مادلين طبر” تكشف لأول مرة: زوجي خانني مع فنانة أخرى.. وهكذا اكتشفت الأمر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور