ماذا حدث بين دينا الشربيني وابنة عمرو دياب في “حفلته بـ لندن”؟

29 أكتوبر 2018 - 9:13م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 536 مشاهدة

أحيا الفنان المصري عمرو دياب، حفلًا غنائيًا كبيرًا في لندن، الأحد 28 أكتوبر، وسط حضور عدد كبير من جمهوره من الجاليات العربية.

عمرو دياب، قدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه التي اشتهر بها والتي تجمع بين القديم والحديث، واغاني ألبومه الجديد «كل حياتي».

وشارك في الحفل الفنانة دينا الشربيني، كعادتها في الفترات الأخيرة حضور حفلات الهضبة بالإضافة إلى ابنته جنا، التي تظهر للمرة الأولى رفقة والدها ودينا الشربيني.

كما شارك في الحفل عدد من لاعبي كرة القدم المحترفين في الدوري الإنجليزي  وهم محمد النني، أحمد حجازي، وأحمد المحمدي.

وحرص عمرو دياب على القتاط صور تذكارية جمعته بابنته جنا ودينا الشربيني، وذلك خلال تناولهم العشاء في أحد  مطاعم لندن بعد انتهاء الحفل، وظهر وهو يحتضن جنا  وذلك في رسالة واضحة منه إلى أن العلاقة مع عائلته قوية ولم تتأثر بسبب ارتباطه بدينا، نافياً بذلك كل الشائعات.

وكان عمرو دياب، قد أثار جدلًا واسعًا في حفله بجامعة مصر الدولية، بعد أن اصطحب  دينا الشربيني على المسرح وقدمها لجمهوره وأكد أنها خجولة وقام بتقبيلها على المسرح وقدم لها أغنية “برج الحوت”، الأمر الذي اعتبره جمهوره إعلان رسمي منه على علاقته معها.

يذكر أن علاقة “الهضبة” بدينا الشربيني شابها الكثير من الجدل واللغط بين التأكيد بوجود علاقة عاطفية بينهما وبين النفي والقول أنها لا تعدو كونها علاقة صداقة، ليحسم دياب الجدل معلناً وللمرة الأولى رسمياً علاقته بدينا الشربيني.

وكان الميجا ستار المصري، قد طرح ألبومه الجديد “كل حياتي” كاملًا بعد طول انتظار، في الأول من أكتوبر، وتضمن 13 أغنية متنوعة بين الرومانسي، والمقسوم، والهاوس، وهي “يا ساحر – يتعلموا – كنت في بالي – أنت مغرور – باين حبيت – ده لو اتساب – هدد – كل حياتي – ملاك الحسن – قالك ندم – باين حبيت – يا هناه – تعالي”.

من ناحية أخرى، جدد الهضبة عمرو دياب الخلاف بينه وبين الشاعر بهاء الدين محمد، بسبب أغنية «قال فاكرينك»، ورد بعنف على طلب أحد الجماهير في حفله الأخير الذي أحياه  بجامعة مصر الدولية ، بعد طلبه من الهضبة غناء الأغنية.


وقال له «والله ما هاقولها لو إنت قعدت 100 سنة تطلبها، مش هاقولها إنت هتمشيني على مزاجك، لو كنت عاوزها كنت نزلتها في الألبوم، إنما أنا مش عاوزها، مزاجي مش عاجبك ماتسمعنيش، دا إنت غريب أوي».

وهو الأمر الذي أزعج بهاء الدين وجعله يرد على عمرو عبر حسابه على «فيسبوك». واستنكر بهاء ما فعله عمرو وكتب «في حد يعمل كده، الأغنية دي مابقتش أغنيتي ولا أغنيتك، دي أغنية الجماهير، أول مرة أشوف حد بيحارب نجاح أغنية له، معلش الحقيقة مُرة، ولسه».

وكان من المفترض أن يطرح عمرو أغنية «قال فاكرينك» فى ألبومه الجديد «كل حياتى» بعدما أعلن فى إبريل الماضى عبر تويتة وجودها بعد خلاف دام 10 سنوات وكتب «بعد 10 سنين، قال فاكرينك في ألبومي القادم 2018، كلمات بهاء الدين محمد، ألحان عمرو دياب، توزيع نادر حمدي»، وعلق بهاء على الصورة قائلا «باين على الهضبة هيعملها ولا إيه»، ولكن تفاجأ الجمهور بعدم طرح الأغنية، التى اكتفى عمرو بغنائها فى حفلاته فقط.

الكلمات الدلالية لـ ماذا حدث بين دينا الشربيني وابنة عمرو دياب في “حفلته بـ لندن”؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ماذا حدث بين دينا الشربيني وابنة عمرو دياب في “حفلته بـ لندن”؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور