ماذا قالت رانيا يوسف على (سخرية) أصالة من فستانها الفاضح؟

10 ديسمبر 2018 - 11:55م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 821 مشاهدة

علقت الفنانة المصرية رانيا يوسف، على سخرية الفنانة السورية أصالة، خلال حفلها الأخير من فستان رانيا يوسف، الذي أثار ضجة واسعة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين.

رانيا يوسف، قالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، مع الإعلامي عمرو اديب، والمذاع عبر فضائية mbc مصر: «أنا عارفة إن أصالة نيّتها سليمة ولا تقصد السخرية منِّي.. أكيد كانت بتهزَّر».

وأضافت: «أنا بحب أصالة وأحترمها.. وربنا عالم بالنوايا والقلوب»، ليرد الإعلامي: «يعني أنا فشلت أسخَّنكم على بعض».

وكانت أصالة، قد قالت خلال إحيائها حفل غنائي على مسرح الماركية بالتجمع الخامس: «فستاني شفاف؟»، وأضافت: «الفستان من 6 طبقات بقيت أخاف»، وهو الأمر الذي أثار موجة ضحك خلال الحفل واعتبره البعض سخرية من رانيا.

وكانت رانيا يوسف، قد خضعت للتحقيق مؤخرًا بعد البلاغات التي قدمت ضدها بسبب فستانها الجرئ، وتم الإفراج عنها بضمان البطاقة بعد تحقيق دام لمدة 4 ساعات، وكان قد رافقها خلال التحقيق محامي من نقابة المهن التمثيلية للدفاع عنها خلال التحقيقات.

بعد الأزمة التي أحدثتها بظهورها بفستان جريء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، خضعت الفنانة المصرية لجلسة تصوير جديدة، لصالح إحدى المجلات الفنية، بعدسة المصور محمود عاشور.

الفنانة المصرية التقطت الكثير من صور الجلسة داخل حمام سباحة، فيما ظهرت بإطلالة كلاسيكية محتشمة، من توقيع سوشا، وجمعت شعرها للخلف في تسريحة بأنامل محمود أمير.

رانيا أكملت إطلالتها بقبعة سوداء، وهي القبعة التي ارتدتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وظهرت بمكياج ترابي مع أحمر شفاه قوي بلمسات خبير التجميل علاء التونسي، وتزينت بإكسسوارات ضخمة أضفت جمالا خاصا على إطلالتها.

من ناحية أخرى، تشارك رانيا يوسف، في بطولة فيلم «عش الدبابير»، ويشاركها البطولة مجدي كامل وأحمد سلامة وسارة سلامة، من تأليف حمدي يوسف، والفيلم يمثل عودة المخرج عادل الأعصر للشاشة الفضية بعد انشغاله على مدار الأعوام الماضية في الدراما التلفزيونية.

كما تشارك في بطولة فيلم «دماغ الشيطان»، والذي أكدت أن الجمهور سيكره شخصيتها في الفيلم لأنها فعلًا دماغ شيطان، ويشاركها البطولة فيه باسم سمرة، وسلوى خطاب، وعدد من النجوم.

الكلمات الدلالية لـ ماذا قالت رانيا يوسف على (سخرية) أصالة من فستانها الفاضح؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ماذا قالت رانيا يوسف على (سخرية) أصالة من فستانها الفاضح؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور