مارسا الجنس أثناء مشاهدة برنامج ذا إكس فاكتور فوقعت الكارثة

1 نوفمبر 2017 - 10:42ص عماد منوعات القاهرة - كل النجوم 5٬839 مشاهدة

مارسا الجنس أثناء مشاهدة برنامج ذا إكس فاكتور فوقعت الكارثة

أقامت إيما بيرس، علاقة جنسية مع خطيبها آلان بلايك، 28 عاماً، في غرفة الجلوس، عندما ابتعدت عنه بطريقة قوية ومفاجئة في محاولة منها لإلقاء نظرة على نتائج برنامج “إكس فاكتور” الذي كان يُعرَض مباشرةً على الهواء.

عند قيامها بحركتها هذه، تسبّبت له بتمزّق في جلد عضوه الذكري، وفق ما ذكر موقع “ميرور” وهي من سانت أوستيل في مقاطعة كورنوول في إنجلترا.

بيرس قالت إنها جلست وخطيبها لمشاهدة برنامج “إكس فاكتور” كما درجت العادة، وكانت هي متحمسة جداً لمشاهدة العروض المباشرة. وتقول إن بلايك رغب في إقامة علاقة جنسية معها، وإنها لم تمانع في ذلك شرط أن تتمكن من الاستمرار في مشاهدة البرنامج.

أضافت: “كان آلان يحجب جهاز التلفزيون عني برأسه. لست واثقة كيف حدث ذلك، لكنني أبعدت جسدي عنه لأتمكن من رؤية مقدّم البرنامج يعلن النتائج، ولا بد من أنني دفعته عن غير قصد في الاتجاه الآخر”.

تابعت بيرس: فجأةً، سالت الدماء في كل مكان”. وخوفاً منها على خطيبها فسارعت إلى نقله إلى الحمام حيث اتصلت بـ”جهاز الصحة الوطني” للسؤال عما يمكن فعله. فنصحوا بيرس بتناول مسكّنات الألم.

زار الخطيبان الطبيب الذي طمأن بلايك إلى أنه سيتماثل للشفاء بطريقة طبيعية، على الرغم من أنه حذّره من أنه بات معرّضاً لتكرار الإصابة. وتُعلّق بيرس ممازحة: “ما زلت أواظب على مشاهدة إكس فاكتور. ولم يعد آلان يتجرأ على تشتيت انتباهي عن البرنامج”.

شاهد أيضاً: متصل «مراتي ترفض معاشرتي جنسيا».. وداعية «أنت مش راجل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مارسا الجنس أثناء مشاهدة برنامج ذا إكس فاكتور فوقعت الكارثة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور