مارلين مونرو تتقمص شخصية فتاة الليل في جلسة تصوير نادرة بالألوان

6 أغسطس 2017 - 11:28ص عماد زمان يافن، مشاهير القاهرة - كل النجوم 6٬099 مشاهدة

مارلين مونرو تتقمص شخصية فتاة الليل في جلسة تصوير نادرة بالألوان

لا يوجد ممثلة في العالم حظيت بتلك الشهرة التي حظيت بها النجمة الراحلة مارلين مونرو ولم يكن الجمال وحده هو سبب تلك الشهرة وإنما تضافرت عدة عوامل لتجعل منها أيقونة الإغراء.

ربما كان أشهر أسباب شهرة مارلين مونرو هو علاقتها بالرئيس الأمريكي جون كينيدي فضلا عن وفاتها الغامضة والتي لازالت لغزا حتى الآن تماما كما أصبح حادث اغتيال جون كينيدي أحد الألغاز التي لم تحل أيضا حتى الآن.

55 عاما تمر على وفاة النجمة الأشهر التي توفيت يوم 5 أغسطس عام 1962 وهي لاتزال في ريعان الشباب حيث ولدت عام 1926 ورغم ذلك يتجدد الحديث عن حادث وفاتها الغامض كل عام.

خضعت مارلين مونرو لجلسة تصوير عام 1956 تعتبر من الجلسات النادرة التي تم الكشف عنها وهي بالألوان وتقمصت فيها النجمة الشهيرة شخصية فتاة الليل التي تنتظر في الشوارع زبائنها بينما ترتدي ثيابا معينة لافتة وماكياج صارخ.

العديد من الصحف العالمية أعادت نشر هذه الجلسة في ذكرى وفاتها مع صور أخرى من أبرز أعمالها السينمائية  احتفاءا بها وبتاريخها الفني وجمهورها الذي لايزال يتذكرها حتى الآن.

سجل حادث وفاة مارلين مونرو باعتباره عملسة انتحار بينما أشيع أنها قتلت ربما نتيجة علاقتها بجون كينيدي أو لسبب آخر وظلت فرضية القتل مطروحة حتى الآن.

شاهد أيضاً: بالفيديو.. فتاة تصدم مواقع التواصل من شكلها قبل وبعد المكياج

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مارلين مونرو تتقمص شخصية فتاة الليل في جلسة تصوير نادرة بالألوان“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور