مايان السيد تتحدث عن أسرار طفولتها “كنت خجولة جدا وفكرت فى اعتزال الفن بسبب فيديو “

29 يوليو 2022 - 6:45م منار حسين مجتمع النجوم

حلت الفنانة المصرية مايان السيد ضيفة على برنامج “مساء  dmc” مع الإعلامى رامى رضوان وتحدثت مايان السيد عن العديد من أسرارها الشخصية وسبب تفكيرها في اعتـ ـزال الفن ونصيحة أحد أصدقائها لها.

مايان السيد، أكدت خلال لقائها  أنها تعرضت لهجــ ـوم من جانب بعض من الجمهور، بسبب فيديو نشرته على السوشيال ميديا، وجاءت تعليقات بعض الجمهور غــريبة وجــ ــارحة، موضحة أنها تواصلت مع صديق لها وتحدثت معه عن اعتـــزال الفن، ونصحها بعـــدم اتخاذ هذا القرار، مشيرة إلى أنها لا تغض ـــب من النقد أو الكلام العادي، ولكن من الألفاظ الخـــارجة والكلمات غير المقبولة.

وكشفت أنها كانت تتمنى أن تصبح مذيعة قبل أن تكون فنانة، حيث فاجأت الإعلامي رامي رضوان في الحلقة، عندما تقمـــصت دور المذيعة وأصبح هو الضيف، وطرحت عليه سؤالًا قائلة: “عايزة أتعرف عليك وأقوم بدور المذيعة وأنت الضيف”.

نفسي أصل للعالمية

قالت الفنانة الشابة مايان السيد: “طموحى كبير جدا ونفسى أصل للعالمية عبر النجاح الفني الكبير داخل مصر ومنه أوصل للعالمية”، مضيفة: “حاليًا أعمل فيلمًا لكن المنتجين طلبوا منى ألا أتحدث عنه”.

 

وأشارت إلى أن أسرتها بالكامل مهتمة بالسوشيال ميديا، وتقوم بعمل فيديوهات وتنشرها على السوشيال ميديا.
أكدت الفنانة مايان السيد، أنها كانت مهتمة جداً، بمشاهدة مسلسل لهفة لـ«دنيا سمير غانم»، عندما كانت في الصف الثالث الثانوي، والجميع كان يطلق عليها في البيت اسم لهفة، حيث كانت تترك المذاكرة وتشاهد لهفة، وكانت تتمنى أن تصبح في يوم من الأيام مشهورة مثل دنيا سمير غانم، كما كانت تتمنى أن تصبح مذيعة.

وأشارت الفنانة مايان السيد، إلى  أن شخصية خديجة التي تقمــ ـصت فيها شخصية البنت التي تعاني من التـــوحد من خلال مسلسل “إلا أنا” تأثرت بها بعد الانتهاء لمدة 4 أشهر، مرددة: “لأنى كنت داخل شخصية خديجة جدًا، وفضلت فترة مش بتعامل مع الناس وبدون ما أنظر إلى عيونهم وسافرت أكتر من دولة للخروج من الحالة دي”.

ولفتت إلى أن التمثيل جعلها أكثر جــ ـرأة من قبل التمثيل، حيث إنها كانت في السابق خجــ ـولة جدًا لكن بعد الدخول إلى التمثيل انكسـ ـــرت هذه الحالة.

سبب غيابها عن الدراما الرمضانية

وأشارت إلى أنها تغـــيبت عن الدراما الرمضانية بسبب انشغالها بالدراسة، لافتة إلى أنها تحب الأفلام القديمة جدًا والكوميدية وكذلك تعشق أن تذهب إلى السينما بمفردها للتركيز في المشاهد مؤكدة أن رؤيتها للمشاهد حاليًا اختلـــفت عن رؤيتها عن قبل التمثيل.

وأوضحت أنها شاركت في فيلم اسمه “بدا سعيد في يوم ما” كتبه محمد صادق مؤلف فيلم “هيبتا”، لافتة إلى أن هذا الفيلم رواية وتحول إلى فيلم وأخرجه المخرج عثمان أبولبن وإنتاج أحمد السبكي وتقدم فيه دور غاية الصـ ــعوبة، ويشارك في بطولته هشام ماجد وأحمد صلاح السعدني وخالد أنور وهنا الزاهد ومي عمر وسيتم عرضه قريبًا.

وتحدثت مايان السيد عن دورها في هذا الفيلم لافتة أنها تقدم شخصية فتاة تعاني من مــ ـرض في الأعصـ ـــاب، يجعلها تكرر الكلام، مؤكدة صـ ــعوبة هذا الدور بالنسبة لها، مضيفة: “لما الناس تتفرج عليه هيفهموا الموضوع كويس”.

الكلمات الدلالية لـ مايان السيد تتحدث عن أسرار طفولتها “كنت خجولة جدا وفكرت فى اعتزال الفن بسبب فيديو “

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مايان السيد تتحدث عن أسرار طفولتها “كنت خجولة جدا وفكرت فى اعتزال الفن بسبب فيديو ““

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور