مايان السيد تضع نفسها فى ورطة بوصلة رقص مع شاب أمريكى وتتعرض للهجوم ..شاهد فيديو

19 أغسطس 2022 - 5:51م منار حسين مجتمع النجوم

أثارت الفنانة المصرية الشابة مايان السيد، حالة جــ ـدل جديدة وذلك بسب رقصتها الجـ ــريئة في فيديو نشرته عبر صحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وظهرت مايان السيد، في الفيديو برفقة شاب أمريكي الجنسية، وهما يقدمان وصلة رقص استعراضية، على أنغام إحدى أغاني الفنانة العالمية “بيونسيه”، وحصد الفيديو العديد من التعليقات الغاضبة بسبب جراة ملابس مايان السيد، وبسبب حركاتها خلال الرقص والخارجة عن المألوف.

مايان السيد

مايان السيد

وارتدت مايان السيد، ملابس مثيرة وبنطالًا ضيقًا، و”تيشرت” أسود، مما أثار استيــــاء متابعيها.


وتتواجد مايان السيد حاليًا في نيويورك، لقضاء إجازتها الصيفية، فضلًا عن طرح خط أزياء باسمها، بالتعاون مع دار أزياء أمريكية، وروجت مايان لخط أزيائها بجلسات تصوير ظهرت فيها بفساتين صيفية، وأطلقت على أحدها اسم “فستان ميونة”.

مايان السيد تكشف حقيقة الكـــ ــدمات على يدها

أثارت الفنانة مايان السيد، العديد من التساؤلات بسبب ظهور علامات حمراء على ذراعها الأيسر في صورها الأخير الأمر الذي أثار الجــ ــدل حول تعـــرضها للضـ ــرب.

مايان السيد، أوضحت حقيقة العلامات الحمراء الموجودة على ذراعها الأيسر، وذلك في منشور عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، قائلة: “لكل الناس اللي بتسأل، متقلــــقوش أنا عندي وحمة في دراعي الشمال، اتولدت بيها”.

وبالرجوع لصور مايان القديمة التي يظهر بها ذراعها، بالفعل ستجد آثار هذه الوحمة ولكن بألوان ليست واضحة مثل آخر صورها.

ظهرت مايان في الصور الأخيرة وهي ترتدي فستانا من قطعتين باللون الفوشيا من تصميمها، مكشوف البطن والكتفين، “التوب” سعره 399 جنيه، والتنورة 779 جنيه.

وكانت مايان السيد أطلقت خط أزياء صيفية من تصميماتها، وتبدأ أسعار الملابس من 399 لـ “توب” قصير يكشف البطن، أما فستان “ميونة” سعره 699.

 

مايان السيد تكشف عن تفكيرها بالاعتــ ــزال ومعاناتها من الوحدة

تحدثت الفنانة المصرية مايان السيد، عن العديد من أسرارها الشخصية وسبب تفكيرها في اعتـ ـزال الفن ونصيحة أحد أصدقائها لها.

مايان السيد، أكدت خلال لقائها ببرنامج “مساء dmc”، مع الإعلامي رامي رضوان، والمذاع عبر فضائية dmc، أنها تعرضت لهجــ ـوم من جانب بعض من الجمهور، بسبب فيديو نشرته على السوشيال ميديا، وجاءت تعليقات بعض الجمهور غــريبة وجــ ــارحة، موضحة أنها تواصلت مع صديق لها وتحدثت معه عن اعتـــزال الفن، ونصحها بعـــدم اتخاذ هذا القرار، مشيرة إلى أنها لا تغض ـــب من النقد أو الكلام العادي، ولكن من الألفاظ الخـــارجة والكلمات غير المقبولة.

وكشفت أنها كانت تتمنى أن تصبح مذيعة قبل أن تكون فنانة، حيث فاجأت الإعلامي رامي رضوان في الحلقة، عندما تقمـــصت دور المذيعة وأصبح هو الضيف، وطرحت عليه سؤالًا قائلة: “عايزة أتعرف عليك وأقوم بدور المذيعة وأنت الضيف”.

الكلمات الدلالية لـ مايان السيد تضع نفسها فى ورطة بوصلة رقص مع شاب أمريكى وتتعرض للهجوم ..شاهد فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مايان السيد تضع نفسها فى ورطة بوصلة رقص مع شاب أمريكى وتتعرض للهجوم ..شاهد فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور