مايان السيد لم تتوقف عن الرقص في حفل عيد ميلادها.. وفستانها يخطف الأنظار.. صور وفيديو

11 نوفمبر 2020 - 1:33ص sara عربى، مشاهير

بعد الجدل الذي صاحب آخر ظهور لها، وكشفها التعرض للتحرش أكثر من مرة على يد أحد زملائها، احتفلت الفنانة الشابة مايان السيد بعيد ميلادها، والذي وافق يوم الأحد 8 نوفمبر، في حفل كبير، حضره عدد من أصدقائها المقربين.

مايان أطلت في الحفل بفستان فضي قصير، وجمعت شعرها للخلف في ضفيرة، وارتدت “بوت” أنيق باللون الأبيض، وتزينت بمكياج ترابي كثيف.

الفنانة الشابة شاركت جمهورها بمجموعة صور ومقطع فيديو من أجواء الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والتي حازت على إعجابهم بشدة.

وأشعلت مايان أجواء الحفل بوصلة رقص أغاني عيد الميلاد، ثم قامت بإطفاء شموع تورتة الحفل، والتي كتب عليها اسمها، وكشفت الفنانة أنها أتمت عامها الـ 23.

ومايان السيد من مواليد 8 نوفمبر عام 1997، وقد بدأت حياتها الفنية منذ سنوات قليلة، ومن الأعمال التي شاركت بها مسلسل “ظل الرئيس”، وفيلم “حرب كرموز”، ومسلسل “كإنه إمبارح”، ومسلسل “زودياك”، كما تقوم حاليا بتصوير دورها في مسلسل “تقاطع طرق” بطولة النجمة منى زكي.

وكانت مايان السيد قد كشفت تعرضها للتحرش علي يد زميل لها فى أحد أعمالها الفنية ولم تفصح عن اسمه، كما أكدت تعرضها للتحرش منذ عدة سنوات أيضا علي يد صديق لها، لافتة أن وقتها لم تكن مدركة لمعني كلمة “تحرش”، مبدية ندمها علي عدم اتخاذ أى إجراء وقتها.


وقالت خلال فيديو لها ظهرت به بحالة تأثر شديدة، عبر حسابها بموقع “انستجرام” :”انا مش هسكت تاني واي حد هيقولي كلمة وأنا ماشية فى الشارع هعمل بلاغ انا دلوقتي صوتي بقي مسموع بسبب البنات اللي اتكلمت وحكت عن تجاربها المؤلمة”.
وتابعت باكية :”عايزة امشى في الشارع احس بامان عايزة افتح تليفوني احس بامان عايزة اشتغل مع رجالة احس بامان وأنا مش حاسة بأمان”.

الكلمات الدلالية لـ مايان السيد لم تتوقف عن الرقص في حفل عيد ميلادها.. وفستانها يخطف الأنظار.. صور وفيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مايان السيد لم تتوقف عن الرقص في حفل عيد ميلادها.. وفستانها يخطف الأنظار.. صور وفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور