مايا دياب “تصرخ” من البرد خلف كواليس عرضها الممطر على المسرح

18 يناير 2019 - 4:12م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 456 مشاهدة

مازالت النجمة اللبنانية مايا دياب تعيش نجاح مردود حلقة الأحد من برنامج «ديو المشاهير» التي احيتها، وعُرضت عبر شاشة MTV اللبنانية.

مايا تألقت على مسرح البرنامج في نسخته السادسة، وقدمت لوحات فنية، ابهرت بها محبيها ومتابعي البرنامج من المشاهدين، وخاصة اللوحة الاستعراضية اختتمت بها الحلقة، وقدمتها تحت المطر لأغنية it’s raining men، حيث اصبح العرض حديث النشطاء واثار ضجة قوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي مقطع فيديو من كواليس الحلقة، ظهرت الفنانة اللبنانية ترتجف وتصرخ من البرد بعد تقديمها اللوحة الأخيرة، حيث دخلت إلى غرفتها سريعاً في محاولة للتدفئة بعد الأمطار الصناعية التي اغرقتها على المسرح.

النجمة اللبنانية فاجأت جمهورها بمجرد صعودها على المسرح بـ«لوك» جديد، حيث عادت للشعر الطويل، في الوقت الذي قدمت فيه أغنية «بيراضيني» مع طوني باروود، متألقة بـJumpsuit براق، ثم عادت لتطل في لوحة ثانية بإطلالة أكثر أنوثة، مرتدية فستان أسود مثير، شاركت فيها فاليري أبو شقرا في تقديم أغنية «بعدو».

وبفستان قصير أكثر جرأة، قدمت مايا في لوحة ثالثة أغنية «تبعد عني» مع دوللي عياش، لتشعل الأجواء في لوحة رابعة، قدمت فيها أغنية «يا نور العين» مع ليليان نمري وندي أبو شبكة، مرتدية فستان أحمر أنيق، في الوقت الذي اختتمت فيه الحلقة بلوحة فنية مبهرة على أغنيتها الجديدة «يصفوا حكي».

يُذكر أن مايا دياب طرحت حديثاً أغنية «يصفوا حكي» من كلمات كمال محمود فبيسي وألحان يحيى الحسن، في الوقت الذي تجهز فيه لإطلاق أغنية مصرية شعبية جديدة تتعاون فيها مع الملحن المصري عصام كاريكا.

 

الكلمات الدلالية لـ مايا دياب “تصرخ” من البرد خلف كواليس عرضها الممطر على المسرح

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مايا دياب “تصرخ” من البرد خلف كواليس عرضها الممطر على المسرح“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور