ما علاقة ناهد السباعي بطليق نيللي كريم.. هل كانت هذه العلاقة سبب طلاقهما؟

29 ديسمبر 2018 - 9:03م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 252 مشاهدة

يبدو أن طلاق الفنانة المصرية ناهد السباعي لم يؤثر على حياتها كثيرًا، فهو الأفضل في هذا العام كما قالت، حيث مازالت تستمتع مع الأصدقاء.

ناهد تواجدت في صور نشرها دكتور التغذية هاني أبو النجا، طليق الفنانة نيللي كريم، من سهرة خاصة، ضمت الفنان خالد سليم، ولم يذكر هاني إن كانوا في مصر أو في الخارج.

الفنانة المصرية ظهرت في واحدة من اللقطات وهي تحتضن شاب، بينما رأى الجمهور أن السهرة من ملهى ليلي، وتساءلوا عن سبب تواجد ناهد السباعي مع طليق نيللي كريم، وإن كانت هناك أي صلة بينهما.

نيللي كريم انفصلت عن هاني أبو النجا منذ 3 سنوات، وذلك بعد إنجاب ابنتيها سيلينا وكندة، وأكدت نيللي أن حياتها معه كانت في سجن، بينما اتهمها هاني بالتقصير في حق ابنتيها.

يُذكر أن ناهد السباعي تواجدت مؤخرا في حفل مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40، وتم عرض فيلمها الأخير “جريمة الإيموبيليا” خلال المهرجان.

ناهد السباعي تعد واحدة من الفنانات اللاتي أثرن الجدل خلال عام 2018 حيث انفصلت عن زوجها السابق محمد عبدربه بعد عقد قرانهما، وذلك في ليلة الزفاف.

حيث قالت: “محصلش نصيب.. أحيانا الشخص يكتشف أن اختياره لم يكن صحيحًا فلابد أن يتراجع عنه في الوقت المناسب”، نافية وجود أمل في عودتها لزوجها مرة أخرى.

يذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي  هو فيلم “كدبة بيضا” الذي يعرض حاليًا في دور العرض المصرية، ويلعب بطولته كل من الفنان محمد سلام وهالة فاخر وعدد من النجوم الأمريكيين وفكرة وإخراج السورية نور أرناؤوط، سيناريو وحوار لؤي السيد.

كما عرض لها فيلم مؤخرًا “جريمة الإيموبيليا” الذي يشارك في بطولته كل من الفنان هاني عادل وطارق عبد العزيز ومن إخراج خالد الحجر.

الكلمات الدلالية لـ ما علاقة ناهد السباعي بطليق نيللي كريم.. هل كانت هذه العلاقة سبب طلاقهما؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ما علاقة ناهد السباعي بطليق نيللي كريم.. هل كانت هذه العلاقة سبب طلاقهما؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور