متابعة تصف ريهام حجاج بأنها “خطافة رجالة.. ورد حاد من الفنانة: هديكي بالجزمة القديمة على بؤك

13 يناير 2021 - 1:38ص sara عربى، مشاهير

نشرت الفنانة المصرية ريهام حجاج جزءًا من مقابلة أجريت مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، والتي تحدث خلالها عنها، قائلا: “أحب ريهام حجاج جداً وهي فنانة كبيرة وزوجة ممتازة”.

الفنانة المصرية علقت على كلام زوجها، على حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”،  بقولها: “حبيبي”، لكن عدد كبير من متابعيها وجهوا إليها الاتهامات بأنها اختطفته من زوجته الأولى الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأولاده.

إحدى المتابعات كتبت: “اللي ملوش خير في مراتة اللي قعدت معاه سنين وولاده ملوش خير في حد”، فردت ريهام بقولها: “مين اللي قلك ماكنش له خير؟ كنتِ معاهم؟ وتعرفي علاقته بولاده منين؟ بلاش هري وقلة أدب وحشر مناخير في حياة الناس”.

ووصفتها متابعة أخرى بأنها “خطافة رجالة”، حيث قالت: “أول مرة أشوف خطافة رجالة بتتكلم”، وهو ما استفز ريهام، وردت عليها بطريقة حادة، بقولها: “بتتكلم وتعرف تديكي بالجزمة القديمة على بؤك اللي نافخاه وعلى حواجبك اللي شبه الشيطانة”.

يذكر أن زوج ريهام حجاج هو رجل الأعمال محمد حلاوة، وهو الزوج السابق للفنانة ياسمين عبدالعزيز ووالد أبنائها.

واعتادت ريهام حجاج، منذ زواجها على نشر صور خاصة لها برفقة زوجها وذلك على خلاف زيجتها الأول والتي لم تنشر أي صور ليومياتها مع زوجها.

الكلمات الدلالية لـ متابعة تصف ريهام حجاج بأنها “خطافة رجالة.. ورد حاد من الفنانة: هديكي بالجزمة القديمة على بؤك

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “متابعة تصف ريهام حجاج بأنها “خطافة رجالة.. ورد حاد من الفنانة: هديكي بالجزمة القديمة على بؤك“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور