محامي زينة يكذب الإقرار الضريبي لأحمد عز أمام النيابة ويكشف أن ثروته تتجاوز الـ 40 مليون جنيه

16 يونيو 2016 - 5:10م sana مشاهير القاهرة- كل النجوم 1٬592 مشاهدة

كشفت الفنانة المصرية زينة، أمام نيابة الأسرة خلال التحقيق الذي أجري معها مساء الأربعاء عن تفاصيل ثروة الفنان أحمد عز، وأكدت انه يمتلك ثروة لا تقل عن 40 مليون جنيه.

وقد أكد معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، أن عز يمتلك فيلا قيمتها 6 ملايين و800 ألف جنيه وفيلا بالعين السخنة وفيلا أخرى بالساحل الشمالي وشقة ومشروع تجاري بدبي.

وأضاف أن زينة كشفت خلال التحقيق أن اﻹقرار الضريبي الذى قدمه عز للمحكمة وذكر فيه أن دخله الشهري ﻻ يتجاوز 20 ألف جنيه وأنه يدفع أقساط وحدة سكنية بمرسى مطروح ووحدة أخرى ليس صحيحاً، مشيرة إلى أن حجم المبالغ التي تقاضاها عز نظير مشاركته في مجموعة من الإعلانات التجارية خيالية وتقدر بالملايين وأعلى بكثير من أجور اﻷفلام.

وذكر الدكر أن المبالغ التي تقاضاها أحمد عز في أفلامه أكثر بكثير مما ورد في الخطابات الواردة من شركات اﻹنتاج، مشيرة إلى أنها شاركته فيلم «المصلحة» إنتاج 2012 وتقاضى فيه عز ما لا يقل عن 7 مليون جنيه وليس 2 مليون جنيه كما ورد من شركة الإنتاج.

وأكدت الفنانة المصرية أن أحمد عز لديه ثروة تتجاوز 40 مليون جنيه، ومعروف عنه الثراء بين زملائه الفنانين، مطالبة بنفقة لتوأمها منه لا تقل عن 100 ألف جنيه شهريًا.

يذكر أن محكمة أسرة مدينة نصر قد قررت تأجيل ثالث جلسات دعوى نفقة الصغيرين المقامة من زينة ضد عز إلى 18 يونيو للتحقيق.

الكلمات الدلالية لـ محامي زينة يكذب الإقرار الضريبي لأحمد عز أمام النيابة ويكشف أن ثروته تتجاوز الـ 40 مليون جنيه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محامي زينة يكذب الإقرار الضريبي لأحمد عز أمام النيابة ويكشف أن ثروته تتجاوز الـ 40 مليون جنيه“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور