محمد حماقي يغازل شريهان: بتخطفي عين وقلب المتفرج بمنتهي البساطة والسحر

24 يوليو 2021 - 9:51ص منار حسين مجتمع النجوم

وجه الفنان محمد حماقى  رسالة غزل للنجمة شريهان بعد مشاهدة مسرحيتها الجديدة “كوكو شانيل” التي بدأ عرضها في أول أيام عيد الأضحى المبارك على منصة “شاهد VIP”، لافتا إلى أن شريهان ظهرت وكأنها لم تغب كل هذه السنوات، ونجحت في خطف قلبه وعينه بمنتهى البساطة.

محمد حماقي
محمد حماقي – الصورة من حسابه على إنستقرام

حماقي صورة لشريهان من كواليس مسرحية “كوكو شانيل” عبر حسابه بموقع انستقرام وعلق عليها قائلا: العيد ما بيكملش غير لما بنشوف الناس اللي بنحبهم.

أضاف: أنا حسيت بده جدًا لما اتفرجت علي “كوكو شانيل” كأنك مغيبتيش وكأنك عمري ما نزلتي من علي خشبة المسرح.. طول عمرك نجمة كبيرة أوي بتخطفي عين وقلب اللي بيتفرج عليكي بمنتهي البساطة ومنتهي السحر.

تابع قائلا: العيد برجوعك عيدين يا شريهان شكرًا على العمل العظيم ده وشكرًا إنك رجعتي ومن فضلك اوعي تغيبي عننا تاني وعاوز أشكر كل فريق العمل الجبار اللي اشتغل علي عرض مسرحي مصري بمعايير عالمية.

وسبق أن أعربت شركة “العدل جروب” عن سعادتها من ردود أفعال الجمهور العربي بعد عرض مسرحيه “كوكو شانيل” للنجمة الاستعراضية شريهان بداية من أول أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك ما اظهرته نسب المشاهدات المرتفعة عبر منصة شاهد VIP، ومن خلال الأخبار المتداولة على العديد من المواقع المصرية والعربية ومشاركه الفنانين بالتهنئة علي نجاح مسرحيه “كوكو شانيل” من خلال السوشيال ميديا، كما شارك بالتهنئة أيضاً جميع القائمين على مسرحية “كوكو شانيل”.

وعن النجمة شريهان أكدت “العدل جروب” في بيان رسمي حصل “سيدتي نت” على نسخة منه، سعادتها بإطلاله نجمة الاستعراض من خلال عمل فني متميز مسرحية “كوكو شانيل” والذي يجمع اسم النجمة شريهان والعدل جروب لأول مره.

وحرصت “العدل جروب” على شكر جميع الفنانين المتميزين الذين شاركوا في هذا العمل الضخم وجميع القائمين على ظهور مسرحيه “كوكو شانيل” بهذا الشكل الفني المتألق والذي حرصت “العدل جروب” أن يعرض بهذه التقنيات التكنولوجية الحديثة وتوفير جميع العناصر التي أدت لنجاح مسرحيه “كوكو شانيل” بإنتاج واشراف متميز من “العدل جروب” والتي تحرص دائما ولا تبخل على تقديم اعمال فنيه جديده ومختلفة من اجل الظهور بشكل متميز وفريد يليق بالجمهور المصري والعربي، ونوعدكم بتكملة المشروع.

وقال جمال العدل: أنا سعيد أيضا بإطلالة نجمة الاستعراض شريهان من خلال عمل فني متميز وهو مسرحية كوكو شانيل، وأحب أن أشكر جميع الفنانين المُتميزين الذين شاركوا في هذا العمل الضخم وجميع القائمين على ظهور المسرحية بهذا الشكل الفني المتألق والذي حرصت شركة العدل جروب على أن يُعرض بهذه التقنيات التكنولوجية الحديثة من خلال توفير جميع العناصر التي أدت لنجاح المسرحية.

مسرحية “كوكو شانيل” من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج شركة العدل جروب، ومدير التصوير أحمد المرسي، مهندس الديكور محمد عطية، مونتير، أحمد حافظ، مصمم الرقصات، هاني أباظة، ومصممة الأزياء ريم العدل.

الكلمات الدلالية لـ محمد حماقي يغازل شريهان: بتخطفي عين وقلب المتفرج بمنتهي البساطة والسحر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد حماقي يغازل شريهان: بتخطفي عين وقلب المتفرج بمنتهي البساطة والسحر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور