محمد رجب يكشف عن “الظلم” الذي وقع عليه… وما علاقة محمد رمضان؟

15 ديسمبر 2018 - 8:07م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 435 مشاهدة

قال الفنان محمد رجب إن فيلمه الأخير “بيكيا” حالة خاصة لن تتكرر في تاريخ السينما المصرية لأنه المعروف أن المنافسة مع أي فيلم تكون من الفيلم المنافس، لكن ما حدث مع “بيكيا” أن المنافسة كانت بينه وبين منتج العمل نفسه.

وأضاف رجب، خلال استضافته في برنامج “حفلة 11” مع الإعلامية سمر يسري والذي يذاع على فضائية ONE: “لأول مرة تعلن غرفة صناعة السينما أن فيلمًا في العيد لم يعرض في دور العرض، لأن فيلمي لم يعرض ولكن تم حجز دور عرض به، فبعد عمل سنة كاملة بكل ما فيها من حماس وجهد وعمل أكتشفت أنه لا يوجد فيلم، فقد كان أفيش الفيلم موجوداً على دور السينما لكن لا يعرض في القاعة، وإنما كانت القاعات تعرض فيلم محمد رمضان “الديزل” وذلك لأن مخرج ومنتج العمل هو ابنه كريم السبكي، وأعتقد أنه لو كان مخرج فيلم محمد رمضان شخصاً آخر غير ابنه كريم لم يكن ذلك قد حدث معي على الأقل كانت الفرصة ستصبح مناصفة بيننا”.

وقال موجهاً كلامه للإعلامية سمر يسري: “أشكرك لأنك جعلتني أدلي بتصريح لم أكن أتمنى أن أدلي به رغم أنه حقي، وهو أكبر ظلم وقع عليّ لأنه لم يحدث في تاريخ السينما لكني أشكر الحاج أحمد السبكي، على أعظم قلم أعطاه لي، لكن كان يجب أن أعطيه حقه لأن الموضوع أعلنته غرفة صناعة السينما”.

وتابع: “لا أنكر أن محمد رمضان يعتبر فرس رهان في السينما الآن، لكن ما أود توضيحه هو أن الصندوق واحد والفلوس واحدة والعيد كل الأفلام تشغل بعضها، وكان يمكن أن تكون القسمة 60% مقابل 40%، لكن أن يكون أفيش الفيلم فقط، كان الأولى أن يؤجله، فلو كان حجز لفيلم ابنه 70 دار عرض ولا يعرض فيلمي يكون مجموع دور العرض 140، الغرفة قالت فيلم محمد رجب لم ينزل، وأنا فيلمي عرض خامس يوم العيد، ودائماً يكون اعتماد المنافسة في أيام العيد الأربعة”.

وتحدث “رجب” عن الأزمة التي حدثت بسبب الفنانة الشابة سارة سلامة خلال تقديمهما فيلم “صابر جوجل”، حيث نفى أن يكون هو سبب الأزمة، أو أن معاملته تغيرت معها خلال التصوير مما تسبب في مضايقتها، وأكد أن الخلاف كان بين سارة ومخرج الفيلم، بينما هو كان يحاول مصالحتهما طوال الوقت حتى لا يؤثر ذلك على العمل، لكن المشكلة كانت تزداد يومًا بعد يوم.

وأضاف محمد رجب أن الخلاف الذي حدث بين سارة سلامة  والمخرج كان لسارة حقًا فيه، لكن المخرج اعتذر لها أمام الجميع بينما هي لم تتقبل ذلك الاعتذار، لافتًا إلى أنه تقابل معها في عيد حفل عيد ميلاد مؤخرًا، ولم يكن هناك أي خلاف بينهما.

وعن حقيقة أزمته في كواليس حلقة من أحد برامج الفنان أشرف عبد الباقي، بسبب رفض فريق الإعداد إطلاق لقب “ألباتشينو العرب” عليه في المقدمة وطلبه أجرًا كبيرًا؛ أكد محمد رجب أن الأمر غير صحيح وأن الأزمة كانت بسبب طريقة التفاوض معه على الظهور في الحلقة.

وأوضح محمد رجب أن الفتاة التي اتفقت معه على الظهور في البرنامج قالت له إنه سيأخذ أجرًا مقابل الاستضافة، لكنها ستأخذ نسبة من هذا الأجر، لكنه رأى أن هذه الطريقة لا تليق به وجديدة عليه تمامًا، وبعدها افتعلت تلك الفتاة هذه الواقعة.

وأشاد محمد رجب بالفنان أشرف عبد الباقي  مؤكدًا أنه شخص غال عليه، وبرامجه دائمًا ما تكون مريحة وجميلة بالنسبة له، وأنه ليس لديه معه أي مشكلة.

 

 

الكلمات الدلالية لـ محمد رجب يكشف عن “الظلم” الذي وقع عليه… وما علاقة محمد رمضان؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد رجب يكشف عن “الظلم” الذي وقع عليه… وما علاقة محمد رمضان؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور