محمد رشاد بعد شائعات عودته إلى مي حلمي: العاقل لا يلدغ مرتين

13 يوليو 2021 - 12:08م منار حسين مجتمع النجوم

طالب نجم أراب أيدول محمد رشاد  كل متابعيه بالتوقف عن تداول شائعة عودته إلى مي حلمي بعد شهور من الطلاق، مؤكدا أن صفحة الزواج أغلقت إلى الأبد، وأنه الآن متفرغ لعمله ورعاية أهله، ووصف ارتباطه ب “الغلطة” وقال: العاقل لا يُلدغ مرتين.. وهذه الأخطاء لا يكررها العقلاء.

محمد رشاد
محمد رشاد ومي حلمي – الصورة من حساب مي حلمي على انستقرام

رشاد أكد تلقيه عدة رسائل للتأكد من صحة الأنباء المتواترة حول عودة مي حلمي إلى عصمته، وقال أنه قرر الرد علنا حتى يعرف الجميع حقيقة ما يحدث، وقال عبر حسابه بموقع تويتر: أنا شايف أخبار بتنزل عن حياتي الشخصية وميسيجات بتتبعتلي تسألني هو في عودة ولا إيه، وصحف للأسف بتكتب أخبار كاذبة تمامًا، فأحب أقولكم بس حاجة لأنكم تهموني، وأنتوا أسرتي الكبيرة وسندي بعد ربنا سبحانه وتعالى العاقل لا يُلدغ مرتين.. وهذه الأخطاء لا يكررها العقلاء.. صباحكم جميل.

ونشر محمد رشاد تعليقا أخر عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلًا: كلمتين لكل حد مهم في حياتي أنا مش شايف غير شغلي ومستقبلي وأهلي وبس، وتاني رجاء خاص لكل أخواتي وزمايلي الصحفيين، ياريت قبل تصدير أي خبر يخص اسمي الرجوع ليا، أو لمدير أعمالي وبالنسبة للمتابعين اللي بيدخلوا عشان يوجهوا شغلي لحد معين أو بيتابعوني عشان يتصيدوا أخطاء، ياريت يلغوا المتابعة أفضل.. وشكرًا.

يذكر ان محمد رشاد ظهر في حلقة خاصة من برنامج “شيخ الحارة والجريئة” بشهر رمضان الماضي للرد على اتهامات وجهتها له مي حلمي بنفس البرنامج، وخاصة تأكيدها أن الطلاق حدث بسبب الخيانة وأن رشاد اعتاد الاعتداء عليها بالضرب، وأنه لم يكن يقوم بواجباته الزوجية.

محمد رشاد اعترف في حواره مع مقدمة البرنامج المخرجة إيناس الدغيدي بواقعة الاعتداء بالضرب على زوجته السابقة مي حلمي، مؤكدا أنه ضربها مرة واحدة فقط، بسبب غيرتها من علاقته بوالدته وشقيقته، ورفضها تواجد أمه داخل منزله، وطلبها ألا تزورهما مجددا.

وأضاف أن صفات طليقته مي حلمي الحقيقية ظهرت بعد الزواج، قائلا: “بعد كلبش الزواج ظهرت صفاتها.. وفي حاجات في شخصيتها اختلفت.. حسيت إنها أخدتني سلم في حياتها”.

ونفى رشاد أن يكون إجهاض حمل مي حلمي بسب اعتدائه عليها بالضرب، مؤكدا أن السبب الحقيقي هو خضوعها لعمليات التجميل، وقال: عمليات التجميل هي السبب ومي حلمي أجرت عملية شفط كانت السبب في إجهاض الطفلين”، مؤكدا أنها لم تعلن ذلك واكتفت بالقول أن الإجهاض كان طبيعيا.

واكد رشاد أنه لم يطلق مي حلمي عبر السوشيال ميديا كما روجت وقتها، وأضاف: لم اطلقها على السوشيال ميديا أولًا، وهي اللي قالت كده عشان الجمهور يتعاطف معها.

وتابع: طلقتها أولًا ثم أعلنت على السوشيال ميديا، وحاولت العودة لعلاقتنا مرة أخرى، وكانت بتبعت لي على الفيس بوك عشان اسامحها وطلقتها عند المأذون بسبب السفر خارج مصر بمفردها.

وتابع رشاد مؤكدا أنه لم يقم بخيانة زوجته في أي لحظة، وقال: لو خنتها مع واحدة تانية كنت طلقت مي حلمي واتجوزت التانية”، كما أنه لا يحب أن يكون له نزوة أو يخون زوجته”.

وواصل قائلا: طليقتي مي حلمي سهل تنزل الدموع للجمهور، والحقيقة زواجي منها غلطة حياتي، ومي بتعرف تعيط وضربتها عشان مبتحبش أهلي وبتغير منهم.. وقالتلي أنا بكره أمك ومش عايزاهم في البيت وضربتها مرة واحدة”.

وعن معاناته من مشاكل صحية، رد محمد رشاد قائلا: “لا أعاني من أي مشاكل صحية كانت سببا في استمرار المشاكل في الحياة الزوجية، وأنا في فترة زواجي كانت مراتي حامل.. كنت قادر على القيام بالواجبات الزوجية على أكمل وجه.. إزاي مبقومش بواجبتي الزوجية وأكون خاين.

الكلمات الدلالية لـ محمد رشاد بعد شائعات عودته إلى مي حلمي: العاقل لا يلدغ مرتين

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد رشاد بعد شائعات عودته إلى مي حلمي: العاقل لا يلدغ مرتين“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور