محمد رمضان يبرر تجاوزاته واستفزازه: “أعدائي كُثر”!

12 أبريل 2021 - 10:27ص منار حسين مجتمع النجوم

قال الفنان محمد رمضان، في لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري، في برنامج “مساء dmc” إنه يمتلك قاعدة واسعة من الجمهور، تماثلها قاعدة من المتربصين به، والغريب أنهم يتابعونه بشكل شخصي، بل لا يفارقون صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح رمضان أن هؤلاء المتربصين، أصبحوا مدمنين لمتابعته ولا يستطيعون التوقف عن ذلك، موضحاً “لو المتربص شايف وجودي خطر، يروح يدعم بقى الفنان اللي بيه يبقى مضاد لمحمد رمضان، سيب صفحة محمد رمضان وروح صفحة واحد تاني، ادعمه قوي عشان يبقى قد محمد رمضان، فيقضي على محمد رمضان بنجاحه وبقوته وموهبته”.

وأضاف: “سيب جمهور محمد رمضان يبقوا مع بعض، يتحالف ويفكر ويكتبوا لي بنحلم يعمل لنا إيه رمضان الجاي، الموضوع ده عامل لي حيرة، ووالله لا ألتفت إلا لجمهوري، اللي عارفه وشايفه وحاسس بيه” 

وأوضح النجم المصري: “عمري في حياتي ما سافرت سياحة كله شغل .. أنا ليس عندي قوانين في التصوير، ولازم يكون معايا الـ 30 حلقة قبل ما ادخل أصور ولازم أذاكره كويس، وبستغرب أن في حد بيصور وميبقاش عارف لسه النهاية وتحولات الشخصية إزاي”، لافتا إلى أنه سينتهي من تصوير مسلسل الرمضاني “موسى” يوم 5 من شهر رمضان المبارك.

وكان محمد رمضان قد أثار غضب الجمهور بعد الفيديو الذي نشره عبر حسابه على “إنستغرام” داخل حمام السباحة وهو يلقي بأوراق تشبه الدولارات الأمريكية في المياه، وجاء ذلك التزامن مع قرار المحكمة الاقتصادية بإلزامه بدفع تعويض إلى الطيار أشرف أبو اليسر، على خلفية تسببه في أزمة أدت لوقفه عن العمل عام 2019، وهو ما اعتبره البعض رداً على الحكم.

على جانب آخر، ينتظر محمد رمضان عرض مسلسل “موسى” بداية من الغد أول أيام شهر رمضان الكريم، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، ويشاركه البطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

الكلمات الدلالية لـ محمد رمضان يبرر تجاوزاته واستفزازه: “أعدائي كُثر”!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد رمضان يبرر تجاوزاته واستفزازه: “أعدائي كُثر”!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور