محمد رمضان يثير الجدل فى أحدث ظهور بإطلالة غريبة والجمهور يسخر”إيه اللبس ده”..صور

3 أغسطس 2022 - 9:48م منار حسين عربى، مشاهير

نشر الفنان محمد رمضان مجموعة من صور حديثه له لكنه أثــار بها  جـــدلا واسعا بين جمهوره حيث ظهر فيها بإطلالة غـــريبة.

 

محمد رمضان ظهر في الصور، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وهو مرتدي بنطلون وقميص باللون الأبيض، وفوقه توب باللون البيج شكله غــريب، مع برنيطة سوداء كبيرة.

عدد كبير من جمهور الفنان المصري ســخــروا من إطلالته الغـــريبة، وأكدوا أن ملابسه أشــبه بـ “شوال الخــيش”، وتساءلوا عن أسباب ظهوره بأزياء غــريبة.

محمد رمضان يسخــر من اتهـام أعماله بالتسبب في الجــرائم:

وكان قد سخــر الفنان المصري محمد رمضان من اتهـــام أعماله الفنية بأنها السبب في الجــــرائم التي شهدها الشارع المصري مؤخرا.

محمد رمضان قال في مقابلة له مع قناة سكاي نيوز عربية: “دائما أسمع اسمي عند حدوث أي جـــريمة، أو أزمـــة كبيرة في الوطن العربي وليس في مصر فقط، دائما أفلامي ومسلسلاتي والأغاني التي أقدمها هي السبب”.

وأضاف ســاخرا: “أنا شـــكيت إني ممكن أكون سبب الأزمـــة بين أوكرانيا وروسيا، أكيد لأ لإن الفن صورة مصغرة من الواقع، وكل الدراما اللي عملناها مستوحاة من الواقع مــش العكس، والواقع أقـــسى بكثير مهما عملنا في السينما والدراما”.

وأكد أنه قدم الكثير من النماذج الإيجابية في أعماله، حيث قال: “ما يضـــايقني هو أنني مثلت نماذج إيجابية، مثل الضابط الشريف صاحب المبادئ والبار بأهله في مسلسل “نسر الصعيد”، الذي ساعد في إعـــدام أخيه المجـــرم في نهاية المسلسل، لكن دائما لا يلتفتون إلا إلى أول أفلامي عام 2012، والأعمال التي قدمتها في بدايتي”.

محمد رمضان يحيي حفلا في تركيا:

وكان قد أحيا الفنان المصري محمد رمضان، حفلًا غنائيًا مؤخرًا في تركيا، وسط حضور جماهيري كبير وحرص عدد من جمهوره على زيارته بالفندق الذي يقيم فيه بتركيا.

محمد رمضان، تلقى هدية خاصة من أحد الجمهوره خلال تواجده بالفندق، وهي عبارة عن سيف، ونشر محمد رمضان، فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، وهو يتلقى الهدية من جمهوره التركي، ووجه لهم رسالة شكر خاصة في تعليقه على الفيديو.


يذكر أن محمد رمضان حرص على زيارة الشيف التركي الشهير بوراك في مطعمه، خلال تواجده بتركيا.

ونشر رمضان، مقطع فيديو من الزيارة، عبر ستوري حسابه على إنستجرام، وظهر بالفيديو مدى ترحيب الشيف بوراك بـ (رمضان)، كما شهد أيضا محاصرة الجمهور التركي لرمضان داخل المطعم، والتغني بعدد من أغانيه الشهيرة، ليتفاعل معهم (رمضان) ويشاركهم الغناء، وأيضا الاحتفال بعيد الأضحى.

 

 

 

يذكر أن، محمد رمضان طرح مؤخرا أغنيته الجديدة «تنطيط»، وهى من تنفيذ محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج بثينة.

 

وقدم  محمد رمضان  في رمضان الماضي، مسلسل “المشوار” بطولة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده، كارولين خليل، سما إبراهيم، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد على رزق، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

الكلمات الدلالية لـ محمد رمضان يثير الجدل فى أحدث ظهور بإطلالة غريبة والجمهور يسخر”إيه اللبس ده”..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد رمضان يثير الجدل فى أحدث ظهور بإطلالة غريبة والجمهور يسخر”إيه اللبس ده”..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور