محمد رمضان يحتفل بعقد قران شقيقته.. صور

20 مايو 2020 - 12:06ص أحمد عربى، مجتمع النجوم

أعلنت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان مساء الاثنين عن عقد قرانها.
ونشرت إيمان رمضان الصور عبر حسابها على موقع Instagram وعلقت عليها كاتبة:”حبيبى وجوزى ربنا يخليك ليا، الحمدلله على هديتك يارب”


وكان الفنان المصري قد احتفل بخطوبة شقيقته مساء الأحد 16 فبراير. وأقيم الحفل بالمنزل بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين، ونشرت شقيقة رمضان مجموعة صور من أجواء الحفل، على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


شقيقة الفنان المصري أرفقت الصور بتعليق قالت فيه: “أحلى يوم فى حياتي ده والا ايه .. اللهم لك الحمد والشكر على هديتك ليه”.


يذكر أن محمد رمضان كان قد شارك شقيقته إيمان منذ ما يقرب من عامين، في افتتاح فرع جديد لسلسلة محلات عسل النحل التي أطلقتها في عام 2016، وذلك على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.


وحرص الفنان المصري على دعم شقيقته برفقة جميع أفراد عائلته وسط أجواء احتفالية، وحضر الحفل بسيارته الفارهة، كما حرص على افتتاح الفرع بنفسه وقص الشريط الأحمر.
وتعرضت شقيقة رمضان لأزمة بعد أن تم اتهامها بتصدير عسل مغشوش، وساند الفنان المصري شقيقته في هذه الأزمة، حيث قام باختيار أفضل المحامين للدفاع عنها، ولم يتركها أثناء تقديم كل الأوراق والمستندات التي تثبت براءتها.


وأوضحت إيمان ما حدث، بقولها إنه تم تحرير محضر ضدها في مركز “منيا البصل”، بسبب أن أحد المعلبات التي تحمل اسم شركتها تم سحبه من أحد المراكز بسبب نقص فى البيانات المدونة عليه وتحولت إلى قضية.
وأضافت أن الموضوع انتهى بتوقيع غرامة 10 آلاف جنيه عليها ودفعتها بنفسها، ولكن لكونها شقيقة الفنان محمد رمضان، فيحاول الكثيرين محاربتها وتكبير الأمور.

الكلمات الدلالية لـ محمد رمضان يحتفل بعقد قران شقيقته.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد رمضان يحتفل بعقد قران شقيقته.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور