محمد رمضان يرد على هجوم بشرى بطريقته “الخاصة”

25 ديسمبر 2018 - 10:09م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 273 مشاهدة

في أول رد له على فيديو كليب الممثلة بشرى التي تهاجمه فيه، وجه الفنان المصري محمد رمضان رسالة لبشرى على طريقته الخاصة.

محمد رمضان، نشر فيديو مجمع لعدد من جمهوره وهو يغني بعض مقاطع من أغنيته الأخيرة “أنا الملك”، وعلق على الفيديو عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، قائلًا: “الباشا اللي سَرَّح القطة.. جمهوري بيقوله التاج على راسي يالا يا بروطة”.

كما رد على السخرية من بشرته السمراء بقولة: “أسمر اللون وأفتخر، مافيا قريباً”، وذلك في إشارة إلى أغنية “مافيا”، التي يستعد لطرحها قريبًا عبر صفحته الشخصية بموقع “يوتيوب”.

وكانت الفنانة المصرية بشرى، قد طرحت أمس الأثنين فيديو  كليب جديد عبر موقع يوتيوب تهاجم فيه الفنان محمد رمضان، الذي اعتاد مؤخرا أن يتفاخر بنجاحاته في السينما والتلفزيون ويعد نفسه رقم واحد على الساحة.

جاءت فكرة الكليب، منذ بدايته حتي نهايته تُظهر رد بشرى على الممثل محمد رمضان الذي قدم أغنيتين الأول “نمبر وان” والثانية “أنا الملك”، فيما استعانت بشري ومخرج الكليب بأحد الموديل الذي يشبه محمد رمضان، إضافة الي الطريقة الإستعراضية الخاصة بالراقصين المشاركين في الكليب، وحتي الكلمات التي غنتها في الكليب، ولاقي هجومًا كبيرًا بعد ادعائه فيهما أنه رقم واحد في الأغنية والتمثيل.

ولاقى الكليب ردود أفعال واسعة ومنقسمة بعد سخريتها الواضحة من محمد رمضان، وانتقدها البعض بسبب سخريتها من محمد رمضان وتأثرها به وبأغانيه وهو ما جعل جمهور محمد رمضان يدلل على نجوميته بتنفيذها كليب خصيصا له، في حين ابدى العبض الآخر اعجابه بالفيديو والأغنية وبهجومها الغير مباشر على محمد رمضان.

فيديو كليب “كوبرا” كلمات أحمد يوسف وألحان أحمد عاطف، ومن إخراج وليد عطية، وإنتاج شركة “جيميني ميديا”، وهندسة صوت إسلام غلاّب.

الكلمات الدلالية لـ محمد رمضان يرد على هجوم بشرى بطريقته “الخاصة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد رمضان يرد على هجوم بشرى بطريقته “الخاصة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور