محمد رمضان يقارن بين صورتيه قبل الشهرة وبعدها.. ويؤكد: المال السبب

28 ديسمبر 2017 - 2:53ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬394 مشاهدة

محمد رمضان يقارن بين صورتيه قبل الشهرة وبعدها.. ويؤكد: المال السبب

فاجأ الفنان المصري محمد رمضان جمهوره بتصرف غريب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”.

الفنان المصري نشر صورة له قبل الشهرة، أثناء اشتراكه في إحدى اختبارات الأداء وذلك عام 2004، وصورة أخرى حديثة التقطت له عام 2016، مما كشف وجود اختلاف كبير جدا بين الصورتين.

والغريب في الأمر أن رمضان أكد أن المال هو السبب في هذا التغيير الكبير، كما أكد أن المال هو الذي يجلب السعادة، حيث قال: ” ‏لو كنت تظن ان المال سوف يجلب لك السعادة .. فعندك حق وربنا”.

كلام محمد رمضان قسم جمهوره، فمنهم من هاجمه وأكدوا أن هذه العقلية هي التي تدفعه لعمل أفلام البلطجة من أجل الأموال، فيما دافع عنه البعض الأخر مؤكدين أنه يقول الحقيقة.

ومحمد رمضان من مواليد 23 مايو عام 1988م في القاهرة، درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بزغت موهبته الفنية وهو لا يزال طالباً بالمدرسة، فكان يهوى التقليد حتى شجعه أحد المدرسين على الانضمام إلى الفريق المسرحي ونال جائزة أحسن موهوب على مستوي الجمهورية ثلاثة مرات متتالية.

واستطاع رمضان من خلال موهبته أن يجذب إليه الناقد الصحفي “أحمد عبد الحميد” نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية الذي أشاد به على صفحات الجرائد وتمكن من إقناع والديه بتبني موهبته وإلحاقه بمعهد الفنون المسرحية.

كانت البداية الحقيقة لمشوار الفنان الشاب من خلال دور “أحمد زكي” في مسلسل “السندريلا” الذي لاقى من خلاله الكثير من القبول، إلا أنه قرر الخروج من عبائه تجسيد السير الذاتية ليشارك في نفس العام بطولة مسلسل “أولاد الشوارع” الذي يعتبر انطلاقة جديدة لمسيرته الفنية.

انطلق “رمضان” بعد ذلك على الساحة الفنية من خلال مجموعة من الأدوار التلفزيونية والسينمائية، ومن أبرز أعماله التلفزيونية: “حنان وحنين” و”في أيد أمينة” و”هالة والمستخبي” و”هانم بنت باشا” و”الجماعة” و”إحنا الطلبة” و”دوران شبرا” و”كاريوكا”، و”ابن حلال”، و”الأسطورة”.

بينما من أهم أدواره بالسينما: ”احكي يا شهرزاد” و”الشوق” و”حصل خير” و”ساعة ونص”، و”قلب الأسد”، و”الألماني”، و”جواب اعتقال”، و”الكنز”.

الكلمات الدلالية لـ محمد رمضان يقارن بين صورتيه قبل الشهرة وبعدها.. ويؤكد: المال السبب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد رمضان يقارن بين صورتيه قبل الشهرة وبعدها.. ويؤكد: المال السبب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور