محمد رمضان يكشف حقيقة الخلافات مع سعد المجرد

21 يناير 2021 - 10:05م منار حسين مجتمع النجوم

علق الفنان محمد رمضان للمرة الأولى على شائعة اشتعال الخلافات بينه وبين صديقه النجم المغربي سعد المجرد  عقب نجاح أغنيتهما المشتركة ” إنساي”، وقام بإعادة مشاركة تصريحات لسعد حول نفس الشائعة، عبر حسابه بموقع إنستقرام، ناصحا جمهوره بعدم تصديق أي خبر لم يشاهدوه بأعينهم.

محمد رمضان
محمد رمضان يؤكد  متانة صداقته مع سعد المجرد

رمضان أكد أنه سمع الشائعة ورفض التعليق عليها سابقا حتى لا يتم تداولها بشكل أكبر، وأعاد مشاركة تصريحات لسعد المجرد من برنامجinsider بالعربي، وعلق عليها قائلا: الإشاعات والفتنة لا دين لها.. في زمنا ده ما لم تراه بعينيك لا تصدقه، أخويا الكبير وصاحبي الغالي وابن أحب البلاد لقلبي المغرب النجم سعد لمجرد.

وسبق أن نفى سعد المجرد كل الأخبار التي ادعت توتر علاقته بمحمد رمضان وأنها باتت يسودها الفتور، مؤكدا أنه سمع بهذا الخبر وقرأه وفضل عدم الرد.

أضاف في تصريحات للإعلامي ايلي نخله ببرنامج the insider بالعربي، إن فكرة الفيلم الذي أعلن عنه مع محمد رمضان خلال حفلهما العام الماضي في دبي مازالت قائمة، ولكن الظروف التي مر بها العالم أجلت كل المشاريع وللآن لا يوجد أي ورق مكتوب.

وكشف سعد عن إعجابه بما يقدمه محمد رمضان وأشار إلى أنه يحترم فكره وينتظر مسلسلاته كل عام ووصفه بوحش الشاشة.

وأضاف المجرد أن رمضان اختار أن يقدم شيئاً معيناً ولديه جمهور لهذا اللون والدليل نجاح ديو «إنساي» الذي جمعهما.

محمد رمضان
محمد رمضان وسعد المجرد في أول تعاون بينهما

يذكر أن أغنية “انساي” تعد التعاون الأول الذي يجمع بين الصديقين محمد رمضان وسعد لمجرد، وهي من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني سعد باللهجة المغربية فيما يغني رمضان باللهجة المصرية، وتم تصويرها تحت إشراف المخرج حسام الحسيني.

سعد ورمضان جسدا شخصية عاملين في أحد المقاهي ويتعرض رمضان للخيانة من حبيبته، ويحاول لمجرد مواساته، ويعثران على ثروة تغير مسار حياتهما ويقدما الأغنية معا أمام ساحة برج إيفل في باريس، وينتقلا بعدها إلى قصر فاخر ليعيشا حياة الرفاهية ويتمكن رمضان من نسيان حبيبته.

الكلمات الدلالية لـ محمد رمضان يكشف حقيقة الخلافات مع سعد المجرد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد رمضان يكشف حقيقة الخلافات مع سعد المجرد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور