محمد رمضان ينشر فيديو جديد من داخل “طائرة الأزمة”

14 فبراير 2020 - 10:47م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬187 مشاهدة

شارك الفنان المصري محمد رمضان، متابعيها عبر صفحته الشخصية بموقع “تويتر”، بفيديو جديد من داخل كابنية الطائرة الخاصة برفقة الكابتن المقال أشرف أبو اليسر، والشهيرة بطائرة الأزمة.

محمد رمضان علق على الفيديو قائلًا: “أنا مكدبتش لما قولت ان الكابتن عارف ان في فيديو بيتصور .. وانا معرفش قوانين الطيران المدني ولو حضرته قالي ممنوع الدخول مكنتش هزعل.. ومع ذلك قسماً بالله لم ولن أتخلى عنه وربنا وحده يعلم بذلك وانا واثق في عدل ورحمة ربنا ثم سلطة الطيران المدني ، ان شاء الله هتلغي العقوبة ويرجع عمله”.

وكان محمد رمضان قد تعرض لانتقادات كبيرة أمس الأربعاء بعد نشره فيديو وهو يمثل خضوعه لجراحة وعلق عليه قائلًا: “الدكتور اللي صورني اتوقف عن عمله مدى الحياة”، وهو الأمر الذي اعتبره البعض سخرية من أبو اليسر واضطر رمضان لحذف التعليق على الفيديو وإغلاق التعليقات بعد الهجوم عليه.

وكان محمد رمضان، قد كشف في فيديو مؤخرًا أن الطيار أشرف أبو اليسر، الذي تم وقفه عن العمل نهائيا ومنعه من الطيران، نجح في أن يأتي له بعرض عمل، ولكن محامي أبو اليسر طلب منه تعويضًا يقدر بحوالي 9 ونصف مليون جنيه، وهو ما يساوى راتبه في 3 سنوات، ومعاشه، ومكافأة نهاية الخدمة.

إلا أن الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، خرج ونفى كافة هذه الأخبار تمامًا، وأكد أنه لم يطلب من محمد رمضان هذا المبلغ، وأكد أنه سيلجأ للقضاء، وأنه طلب من المعنيين، إعادة النظر في العقوبة.

وأضاف أبو اليسر، في مقطع فيديو: “الفنان محمد رمضان بيقول انه جابلي شغل لكن أنا رفضه، ده كلام الحقيقة محصلش، لكن في واحد كلمني من يومين اسمه سعيد إمام، وعرفه بأنه من طرف محمد رمضان صاحبه، وقالي في شغل في إحدى شركات الطيران وحضرتك قدم الـCV بتاعك هناك”.

وأضاف: “يمكن الأستاذ محمد رمضان وسعيد إمام مشفوش العقوبة اللي وقعت عليا، اللي هي إيقاف عن الطيران مدى الحياة وعدم العمل بأي شيء يمت للطيران بصلة، يا ريت الكلام ده يوصل لمحمد رمضان، انه بيشوفلي شغلانة دلوقتي، أنا متشكر جدا، بس للأسف الشغلانة اللي هو شافها متنفعش”.

الكلمات الدلالية لـ محمد رمضان ينشر فيديو جديد من داخل “طائرة الأزمة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد رمضان ينشر فيديو جديد من داخل “طائرة الأزمة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور