محمد رمضان يوجه رسالة لأحمد الفيشاوي: آخرك معايا صورة.. والأخير: مش هقبل اعتذارك.. فيديو وصور

23 سبتمبر 2020 - 10:08م sara عربى، مشاهير

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي مؤخرا أنه يستعد لطرح أغنية جديدة من إخراجه بعنوان “نمبر 2″، والتي أكد أنها إسقاط واضح على أغنية “نمبر 1” لمحمد رمضان بنسبة 100%.

وأشار الفيشاوي إلى أن كلمات الأغنية جريئة، وأن فكرة الرد الكوميدي بأغاني “الراب” ليست جديدة، موضحا أنها موجودة منذ سبعينيات القرن الماضي.

رمضان قرر الرد على الفيشاوي، حيث كشف عن جزء من أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “الدبابة”، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”.

رمضان قال في رسالته للفيشاوي في أغنيته الجديدة: ” دايما عامل سابنس، جامد أنا، تعالى هنا خد درس، جامد أنا، في الغالي أنا إكسلانس، أنا هقدر أيوه جيت، إيه مالك اتخضيت، تشوفني تقول يا ريت، رقم 1 مش تو، مايخصنيش ظروفك، واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي أخره معايا صورة”.

الفيشاوي رد على أغنية رمضان، في تسجيل صوتي لبرنامج ” ET بالعربي”، قائلًا:”أنا دلوقتي في الاستوديو وبسجل أغنية “نمبر 2″، وتعليقي على اللي قاله أستاذ محمد رمضان: أنا مش هقبل اعتذارك”.

الكلمات الدلالية لـ محمد رمضان يوجه رسالة لأحمد الفيشاوي: آخرك معايا صورة.. والأخير: مش هقبل اعتذارك.. فيديو وصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد رمضان يوجه رسالة لأحمد الفيشاوي: آخرك معايا صورة.. والأخير: مش هقبل اعتذارك.. فيديو وصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور