محمد رمضان يُحرج انتصار بعد هجومها عليه.. “والفنانة تعلق”

1 مارس 2019 - 9:08م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 499 مشاهدة

بذكاء شديد، علق الفنان المصري محمد رمضان على تصريحات الفنانة انتصار ضده والتي قالت فيها إنه ليس «نمبر وان»، كما يدعي.

محمد رمضان نشر عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، فيديو لانتصار وولديها أثناء حضورهم برنامج «واحد من الناس»، وعلق قائلا: «الممثلة الجميلة انتصار وأولادها ربنا يحفظهم لها»، وكانت ترقص في الفيديو على أغنيتة «مافيا».

انتصار ردت على ما كتبه الفنان محمد رمضان وقالت: «كلك ذوق يا سمارة»، واعتبر الجمهور أن ما فعله رمضان ذكاء وفطنه منه بأنه رد على اساءتها بهذه الطريقة، وبالتالي أحرجها.

الفنانة المصرية قالت أثناء وجودها ببرنامج «واحد من الناس» إن محمد رمضان ليس نمبر وان، وأنه يجب أن يغلق فمه ولا يتحدث عن نفسه كثيرًا، وأشارت إلى أن الفنان عادل إمام هو رقم 1 في التمثيل ولمدة 40 عامًا، وفي الغناء هناك عمرو دياب وتامر حسني، ومن نجوم الشباب السقا وكريم عبدالعزيز.

يذكر أن انتصار شاركت محمد رمضان في فيلمه “آخر ديك في مصر” مع هالة صدقي ومي عمر وملك قورة ومحمد سلام، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

 

 

من ناحية أخرى، رحب الفنان محمد رمضان، بعودة الممثلة حلا شيحة من الاعتزال، إلى التمثيل عقب 12 عاماً من الاعتزال منذ تقديمها آخر أفلامها “كامل الأوصاف” مع الفنان الراحل عامر منيب، بنشر صورة لهما من كواليس تصوير مسلسله القادم “لزلزل” المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم.

ونشر رمضان، صورة تجمعه مع شيحة ونجلها أحمد، عبر حسابه الشخصي، وكتب “حمدلله على السلامة يا حلا شيحة، السينما العربية نورت برجوعك وربنا يحفظلك ابنك أحمد حبيبي، ثقة في الله نجاح”.

مسلسل “زلزال” تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج ابراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجي وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصري ونسرين أمين وهنادي مهني وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل تعاون محمد رمضان الأول مع شركة سينرجي في الدراما التليفزيونية.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل “نسر الصعيد” وشارك في بطولته ووفاء عامر ودرة وسيد رجب ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

الكلمات الدلالية لـ محمد رمضان يُحرج انتصار بعد هجومها عليه.. “والفنانة تعلق”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد رمضان يُحرج انتصار بعد هجومها عليه.. “والفنانة تعلق”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور