محمد صبحى يبكى لوفاة هادى الجيار ويستعيد ذكريات صداقتة بصور نادرة

13 يناير 2021 - 2:57م منار حسين مشاهير، ممثلون

روى الفنان محمد صبحي ذكرياته مع الممثل الراحل هادي الجيار الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح الأحد العاشر من يناير.

قال صبحي: “تعرفت على هادي الجيار عندما تقدمنا للالتحاق بمعهد التمثيل1967، وفي دفعة قُبل منها 20 شخصا، منهم لطفي لبيب ونجلاء فهمي ونبيل الحلفاوي، وعند ذهابي لرؤية النتيجة قابلته وقال لي: (أنت محمد مبروك نجحت) واحتضنا بعضنا البعض، وبدأت لمسة المعزة والصداقة بينا من الشارع، وقضينا مع بعض أوقات كثيرة، وكنت نتبادل الزيارات المنزلية والنوم في فترة الدراسة”.

وتابع باكيا: كان لسة عندنا طموحات وأحلام ماحققنهاش، هو رجل عظيم، هو إنسان جميل وهادي، ومساعد لكل زملائه، يمكن مشتغلش معايا غير في عمل واحد وهو في وسط العمر، وهو عمل من الأعمال العظيمة، وهو نضج وكبر ووصل لحالة فنية رائعة من الأداء، في الـ10 سنين الماضية فقدنا فنانين يعدون ثروة فنية لا تُعوض، وعزائي للوسط الفني كله، مسمعتش حد مضايق منه”.

كان هادي الجيار نقل قبل أيام إلى مستشفى الهرم بعد إصابته بفيروس كورونا، ووضع على أجهزة التنفس الصناعي حيث عانى من مشكلة في التنفس، خاصة أنه كان قد أجرى عملية قلب مفتوح خلال الفترة الماضية، ليسلم الروح عن عمر ناهز 71 عامًا.

الكلمات الدلالية لـ محمد صبحى يبكى لوفاة هادى الجيار ويستعيد ذكريات صداقتة بصور نادرة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد صبحى يبكى لوفاة هادى الجيار ويستعيد ذكريات صداقتة بصور نادرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور