محمد عبده يلقي عقاله في نهاية حفله بجدة.. تعرف على الشاب الذي التقطه وماذا ينوي أن يفعل به؟.. فيديو

31 يناير 2017 - 11:48م sara عربى الرياض - كل النجوم 1٬731 مشاهدة

أحيا الفنان السعودي محمد عبده حفلا كبيرا بالصالة المغلقة في ملعب الجوهرة بجدة، والذي قدم خلاله مجموعة كبيرة من أجمل أغانيه.

وقد شهد الحفل حضور 10 آلاف شخص من جمهور فنان العرب، الذين تفاعلوا مع أغانيه، مما أسعده بشدة وقام برمي عقاله لهم بعد أن انتهى من الغناء.

محمد عبده

والتقط العقال شاب سعودي يدعى فيصل العمري، والذي عبر عن سعادته الشديدة بحصوله على العقال بقوله: “فوجئت برميه للعقال لم أكن أتوقع بأنه سيرميه، ولم أستطع التقاطه في الهواء، ومن حسن حظي أنه تجاوزني وسقط على الكرسي الخاص بي فأصبح من نصيبي”.

محمد عبده

وعما إذا كان سيفتح مزاد على العقال أم لا، قال: “ليست لدي فكرة عن القيمة التي سأجنيها من بيع العقال، وبصراحة لم أفكر في فتح مزاد عليه بصورة جدية”.

محمد عبده

وأضاف: “هذه الهدية من فنان العرب غالية علي ولا أفكر في بيعها على أقل تقدير في الفترة الحالية، عقال فنان العرب بالنسبة للسعوديين تفوق أهميته منديل كوكب الشرق أم كلثوم الذي بيع بـ(5) مليون دولار، وأن عشاق “أبو نورة” ومحبي فنه ربما يدفعون مبلغاً باهظاً فيما لو عرضه للبيع قياساً بمسيرته الممتدة التي جاوزت (50) عاماً، عاصر فيها الجيل الذهبي للأغنية العربية”.

الكلمات الدلالية لـ محمد عبده يلقي عقاله في نهاية حفله بجدة.. تعرف على الشاب الذي التقطه وماذا ينوي أن يفعل به؟.. فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد عبده يلقي عقاله في نهاية حفله بجدة.. تعرف على الشاب الذي التقطه وماذا ينوي أن يفعل به؟.. فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور