محمد عساف يردّ على أفيخاي أدرعي والناطق باسم نتنياهو

19 مايو 2021 - 11:30ص منار حسين عربى، مشاهير

ردّ النجم الفلسطيني محمد عساف على الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، والناطق باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي أوفير جندلمان، اللذين حاولا إلقاء اللوم على الفلسطينيين في ما يتعرضون له من اعتداءات إسرائيلية.

وغرّد عساف عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر” – منشورات المسؤولين الإسرائيليين، قائلاً: “انا ابن غزة. كبرت على إجرامهم ورأيت كذبهم بعيني، بس زمن الكذب ولًى وراح. العالم بيشوف كذبهم وجرائمهم مباشر على الشاشات. في مقولة بتقول المنحطون في حاجة إلى الكذب، إنه أحد شروط بقائهم”.

وكان عساف قد قال: “يا الله، يستمر العدوان على كل مناحي الحياة بدون تمييز، اليوم دمر هذا المحتل مؤسسة “مشارق” التي عملت فيها سنين والذكريات الجميلة قبل أن أكون عساف اليوم… الاحتلال وإن دمر الحجر، راح تضل ذاكرتنا حاضرة وقوية وراح نبني كل شي. رحم الله الشهداء”.

وعلّق جندلمان على منشور عساف: “يا محمد، كابن قطاع غزة أنت تعرف جيداً ممارسات حماس القمعية والإرهابية بحق الغزيين، ولو لم تُطلق حماس صواريخ على القدس وآلاف الصواريخ على مدننا لما صار في غزة أي شيء. حماس تتحمل لوحدها المسؤولية عن الدمار الذي لحق بغزة لأنها بادرت إلى الحرب غصباً عن رغبة السكان بالهدوء. البادئ أظلم”.

وبدوره، ردّ أدرعي على عساف قائلاً: “تتحدث عن “العدوان” وقد صدقت، إنه عدوان حماس التي جعلت من ممتلكاتكم وأبواب رزق مقرّات لمصالحها وإرهابها، فأنت ابن غزة وخير شاهد على ما في غزة وستحدّثكم ذاكرتكم يوماً عمّا جنت عليكم حماس وأنتم لم تجنوا على أحد”.

الكلمات الدلالية لـ محمد عساف يردّ على أفيخاي أدرعي والناطق باسم نتنياهو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد عساف يردّ على أفيخاي أدرعي والناطق باسم نتنياهو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور