محمد عطية يكشف سر تحول جسده النحيل إلى جسد مفتول العضلات.. لن تصدق الصور

7 أغسطس 2017 - 12:34ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 6٬423 مشاهدة

محمد عطية يكشف سر تحول جسده النحيل إلى جسد مفتول العضلات.. لن تصدق الصور

أبهر الفنان المصري محمد عطية جمهوره بمجموعة صور حديثة له، ظهر فيها وقد تحول جسده من جسد نحيل جدا إلى جسد مفتول العضلات.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صور الفنان المصري بشكل كبير، وردد بعضهم أن سر تحول جسده بهذا الشكل هو أنه أصبح لديه الكثير من الأموال بعد الشهرة.

عطية عبر عن غضبه الشديد من ذلك، وهو ما دفعه لكشف سر تحول جسده بهذا الشكل بقوله: ” الفترة الماضية أكثر من صفحة نزلوا صوري وكتبوا عن التغيير اللي حصل في شكل جسمي.. أكثر تعليق الناس كتبوه .. إن الفلوس بتعمل كل حاجة … ( ده علي أساس إني ثري عربي )”.

وأضاف: “الذي كتب هذا الكلام لا يعرف إنني أتمرن مرتين في اليوم / ٦ أيام كل أسبوع / ففي الصباح ألعب “كارديو” ٤٥ دقيقة، وفي اليل أتمرن ساعتين أوزان و ٤٥ دقيقة كاريدو .. فأنا أتمرن في اليوم ٣ ساعات و نصف.. بالإضافة إني حرمت نفسي من كل سكر والدهون والزيوت والمحاشي و خلافه، وبأكل بالجرام، وكثير من الأيام لا آكل أي كربوهيدرات، واكتفي بالبروتين فقط”.

وتابع: طكل عزومات رمضان كنت متفرج .. أصحابي يطلبون بيتزا و ماكدونلدز و انا بأككل خيار وصدور دجاج.. أنا فاكر إن أول يوم لم أتناول به أي كربوهيدرات و أنا راجع من التمرين كنت هعمل حادثة أكتر من مرة وركنت سيارتي خمس مرات لأن عيني مزغللة ولا أستطيع القيادة.. بالإضافة إلى إن المدرب الحاص بي كابتن حسن بوند .. لا يرحم و تمريناته ثقيلة جدا.. كما أنني كنت مرتبط بفتاة … وكانت دائما تتشاجر معي بسبب إني لا أستطيع الخروج معها بسبب إلتزامي بمواعيد الجيم ولو خرجنا لا نستطيع نأكل شيء سويا .. فأنا كنت محروح من أشياء كثيرة جدا لكي أوصل لهذا الشكل”.

واختتم كلامه قائلا: “الغريب إنني لو دخلت علي صفحة منزلة تغيير في جسم أي فنان في الخارج ستكون كل التعليقات ( يا سلام عالإرادة .. شوف الإصرار ) .. لا أعرف المتلازمة دي إسمها إيه الصراحة.. من الأخر لو إنت مقتنع إن الموضوع أموال فلن تفعل شيء في حياتك” .

من هو محمد عطية؟

  • مغني وممثل مصري من مواليد 16 يوليو عام 1983.
  • بدأ حياته الفنية بعدما نجح في في الموسم الأول من برنامج “ستار أكاديمي”.
  • أطلق ألبومين غنائيين هما: “ثقتي فيك”، و”أنا الحبيب”، كما اصدر عدد من الأغاني المنفردة.
  • شارك في فيلمين سينمائيين هما: “درس خصوصي”، و”عليا الطرب بالتلاتة”.

الكلمات الدلالية لـ محمد عطية يكشف سر تحول جسده النحيل إلى جسد مفتول العضلات.. لن تصدق الصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد عطية يكشف سر تحول جسده النحيل إلى جسد مفتول العضلات.. لن تصدق الصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور