محمد عوض ولبلبة يركبان دبابة إسرائيلية عام 1973.. صورة نادرة

10 أبريل 2018 - 7:19م عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 1٬626 مشاهدة

شكل انتصار السادس من أكتوبر عام 1973 فرحة عارمة في مصر والعالم العربي وتباري الفنانين لمشاركة ابطال القوات المسلحة فرحة الانتصار ومن هؤلاء كان الفنان محمد عوض الذي سجلت له كاميرات المصورين صورة طريفة مع الفنانة لبلبلة وهما يركبان دبابة إسرائيلية خلال زيارتهما للجبهة عام 1973 عقب العبور.

ولد محمد عوض يوم 12 يونيو عام 1932 بحي العباسية، حصل على ليسانس الآداب من جامعة عين شمس عام 1957، وعلى دبلوم المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1962.

ظهرت عليه موهبته وهو صغير في المدرسة ثم بالجامعة حيث اشترك في فريق التمثيل وقام بأداء بعض أدوار نجيب الريحاني وبعد التخرج التحق بفرقة التليفزيون المسرحية حيث بدأت شهرته من مسرحية جلفدان هانم، وبعد هذه المسرحية بدأت رحلته إلى السينما.

اشتهر محمد عوض بالأدوار الكوميدية وقدم للتليفزيون مسلسلات منها: البراري والحامول وبنت الحتة وأهلاً ياجدو العزيز وبرج الحظ وحدث في بيت القاضي.

من مسرحياته: العبيط ومساء الخير يا مصر ومطرب العواطف وأصل وصورة ومجرم رغم أنفه والطرطور وقد توفي محمد عوض يوم 27 فبراير عام 1997.

محمد عوض هو والد الفنان علاء عوض الذي اشترك بالتمثيل في عدة أعمال وهو والد عادل عوض المخرج وجد الفنانة الشابة جميلة عوض.

الكلمات الدلالية لـ محمد عوض ولبلبة يركبان دبابة إسرائيلية عام 1973.. صورة نادرة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد عوض ولبلبة يركبان دبابة إسرائيلية عام 1973.. صورة نادرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور