محمد فؤاد يثير الجدل بوزن زائد في أحدث ظهور له داخل مطعم.. والجمهور يطالبه بالتوقف عن الأكل

19 ديسمبر 2020 - 2:43م sara عربى، مشاهير

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو حديث للفنان محمد فؤاد، ظهر في داخل أحد المطاعم أثناء تناوله للطعام.

محمد فؤاد أثار جدلا كبيرا بين جمهوره، بظهوره بوزن زائد بشكل كبير، وهو ما دفع عدد كبير من جمهوره لمطالبته بالاهتمام بمظهره والتوقف عن الأكل تى يستطيع خسارة وزنه الزائد.

وكان محمد فؤاد قد صدم جمهوره مؤخرا بظهوره بوزن زائد مؤخرا في الكثير من المناسبات، كما أنه أصبح مقل في أعماله الفنية، وهو ما دفع جمهوره لمطالبته بالاهتمام بفنه والعودة لوزنه المعتاد.

ومحمد فؤاد مغني وممثل مصري ، ظهر على الساحة الفنية في ثمانينيات القرن العشرين، كانت النقلة الحقيقية في حياة محمد فؤاد، والتي فتحت له أبواب الشهرة والنجومية، من خلال الصدفة البحتة، وذلك خلال وجوده لمشاهدة فرقة فور إم بقيادة الفنان عزت أبو عوف، بنادي الشمس الرياضي عام 1982، وبعد انتهاء الحفل ، كان محمد فؤاد وشقيقه عبد العزيز وأحد أصدقائه يهمون بمغادرة النادي، وإذ بسيارة عزت أبو عوف تتوقف ليسألهم عن بوابة الخروج من النادي، فما كان من شقيق محمد فؤاد وصديقة إلا أن قالا لعزت أبو عوف وفي نفس الوقت: محمد صوته حلو أوي يا دكتور ياريت تسمعه وتخليه يغني معاكوا.

 وفُوجي محمد فؤاد بعزت أبو عوف ينظر إليه مطولا، وينزل من سيارته، ويفتح شنطة السيارة ليخرج من الحقيبة كارت علية أرقام تليفوناته وعنوانه، وكانت آخر كلمة قالها عزت أبو عوف لمحمد فؤاد: يا رب صوتك يطلع حلو يا محمد، وقد تم تصوير هذا اليوم كما حدث من خلال أحداث فيلم إسماعيلية رايح جاي بمشاركة الفنان عزت أبو عوف.

واستمر محمد فؤاد مع فرقة الفور أم، وقدم معهم مجموعه من الأغاني مثل: “سلطان زماني”، و”متغربين”، وبعد ذلك انفصل عن الفرقة، وانتقل بعد ذلك إلي مرحلة جديدة من حياته في الغناء، وذلك بالتوقيع علي عقد لإنتاج ألبومات غنائية، وذلك مع شركة صوت الحب، وهي من أكبر شركات الإنتاج الفني والغنائي في مصر والوطن العربي في ذلك الوقت، وقدم معهم أول ألبوم خاص به يحمل اسم “في السكة”.

الكلمات الدلالية لـ محمد فؤاد يثير الجدل بوزن زائد في أحدث ظهور له داخل مطعم.. والجمهور يطالبه بالتوقف عن الأكل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد فؤاد يثير الجدل بوزن زائد في أحدث ظهور له داخل مطعم.. والجمهور يطالبه بالتوقف عن الأكل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور