محمد فراج: لن أظهر مع رامز جلال .. ويكشف تفاصيل مسلسله الجديد 2019

23 يونيو 2018 - 11:59م Amera عربى، مشاهير 841 مشاهدة

قال الممثل محمد فراج إنه كان يتمنى عرض مسلسله “أهو ده اللي صار” في رمضان 2018 لأنه مسلسل مهم ومختلف عن الأعمال الأخرى، معتبراً أنّ الحقبة الزمنية تلعب دوراً كبيراً في تبديل الشخصيات والظروف، وتحدّث عن الأعمال التي يُشاهدها والتي تابعها خلال شهر رمضان.

أضاف، خلال لقاء مع برنامج “عرب وود” أنه حرص على متابعة بعض الأعمال المعروضة خلال شهر رمضان ومنها مسلسلات “كلبش2” و “ليالي أوجيني” و”أبو عمر المصري”.

وتطرق فراج في حديثه للتعليق على ما كتبه محمد رمضان وقوله إنه رقم واحد في نسب المشاهدة، وأكد أن كل فنان يرى نفسه الأفضل لكن هذا لا يحدد إلا من قبل الجمهور وهو من يختار من رقم واحد.

أما عن طريقة رمضان في استعراض سياراته وممتلكاته فقال: إن لكل شخص طريقة للتعبير عن حبه لعمله أو أجواء ما يعيشه وهو لا يستطيع الحكم على أحد، مؤكدا أنه إذا كان في نفس الموقف لن يفعل ذلك.

في نهاية حديثة أكد فراج أنه لن يقع ضحية لرامز جلال ولن يظهر في برامجه، مشيرا إلى أن برنامج “رامز تحت الصفر” حقق نجاحا كبيرا

يذكر أن مسلسل “أهو ده اللي صار” من بطولة روبى، وسوسن بدر، وفراج، وأحمد داود، ومحمود البزاوي ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم على.

 

الكلمات الدلالية لـ محمد فراج: لن أظهر مع رامز جلال .. ويكشف تفاصيل مسلسله الجديد 2019

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد فراج: لن أظهر مع رامز جلال .. ويكشف تفاصيل مسلسله الجديد 2019“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور