محمد فراج يرد على أنباء خناقته مع خطيبته بسنت شوقي بصورة وكلمات رومانسية.. تعرف على التفاصيل

16 ديسمبر 2020 - 1:15ص sara عربى، مشاهير

بعد الأنباء التي ترددت منذ فترة عن خلاف شديد وقع بينهما خلال حضورهما فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، قرر الفنان المصري محمد فراج نفي هذه الشائعات تماما باحتفال رومانسي بعيد ميلاد خطيبته الفنانة بسنت شوقي.

محمد فراج نشر صورة رومانسية جمعته بخطيبته، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، ووجه لها تهنئة عبر خلالها عن شدة حبه لها، بقوله: “الحبيبة والصديقة.. البنت والأخت.. و ساعات الأم.. يعنى بالبلدى كده انتى الحياة “.

الفنان المصري أضاف: “من غيرك الحياه مالهاش طعم و بيكى الحياه بتدب فيها الروح و تبقى حياه .. كل سنه وانتى طيبه يا أحلى حياه”.

وكانت قد انتشرت أنباء حول وقوع خلاف بين الفنان محمد فراج وخطيبته الفنان بسنت شوقي، أثناء تواجدهما في مهرجان الجونة بنسخته الرابعة.

وقد قيل أن الخلاف بدأ بين الثنائي حينما دخلت بسنت شوقي مسرعة إلى السجادة الحمراء وبدا عليها الانفعال الشديد، ودخل خلفها الفنان محمد فراج، لتقوم الأولى بإلقاء هاتفها الخاص على الأرض، وهو ما دفع فراج لحمله، وهو ما خمنه البعض بأن نشب خلاف بينهما.

وحرص فراج وبسنت على نفي كل ما تردد حول وجود خلافات بينهما، وقالت بسنت خلال لقائها في برنامج “et بالعربي”:”والله ما كان فيه حاجة، النور كان هيضلم وكنا مستعجلين وداخلين آخر ناس، والمفروض يبقى في حد بيساعدني في إني أشيل الموبايل والباور بانك وحاجات كتيرة أوي”.

وأضافت: “فمش عارفة أحط الحاجات دي فين، فروحت رميت الموبايل، فالناس عملوا سيناريو وحوار”، فرد فراج مازحا: “ليه وليه بقى يا أخويا؟!”.

الكلمات الدلالية لـ محمد فراج يرد على أنباء خناقته مع خطيبته بسنت شوقي بصورة وكلمات رومانسية.. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد فراج يرد على أنباء خناقته مع خطيبته بسنت شوقي بصورة وكلمات رومانسية.. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور