مجتمع النجوم

محمد هنيدي للمطالبين بستر متحرش طفلة المعادي: الستر يكون في معصية ما تضرش حد!

أبدى الفنان محمد هنيدي تعجبه من بعض ردود الأفعال حول الفيديو المنتشر للتحرش بطفلة المعادي من قبل أحد الأشخاص في مدخل إحدى البنايات السكنية.

واستنكر الفنان محمد هنيدي المطالبات بالتستر على فضيحة المتحرش وعدم نشر صورته مشيرا إلى أن الستر لا يجب أن يحدث مع جريمة بشعة مثل التحرش.

وعبر صفحته على Facebook، كتب محمد هنيدي “بعض الأشخاص بيتكلموا عن الستر في جريمة مرعبة زي التحرش بطفلة.. الستر لما بتكون بترتكب معصية أكيد.. بس المعصية دي متأذيش حد.. أما التحرش بطفلة ده جريمة.. جريمة في أي دين وجريمة في أي قانون.. جريمة لازم صاحبها يتعاقب عليها”.

وكان هنيدي قد علق على الواقعة لدى انتشار الفيديو الخاص بها وكتب عبر صفحته على Facebook: “الفيديو المنتشر لكائن بيتحرش بطفله بريئة مرعب لدرجة مخيفه، ومانصحش حد يشوفه”.

أضاف: ” الحسنة الوحيدة أنه أظهر وحش من وسط وحوش كتير بتعيش بينا ورا وش بلاستيك بيخفي صفات أبشع مما نتصور، أتمنى القبض على المتحرش ده فورا أي كان هو فين”.

عاد محمد هنيدي لتعديل تعليقه بعد القبض على متحرش الأطفال وكتب: “شكرا للشرطة المصرية في سرعة القبض عليه. وربنا يحفظنا ويحفظكوا”.

يذكر أن القضية أثيرت مساء أمس عقب تداول فيديو لمحاولة تحرش رجل بطفلة في مدخل أحدى العمارات بمنطقة المعادي في القاهرة، لكن سرعان ما تدخلت أحدى السيدات لوقفه عن جريمته بعدما لمحته في كاميرا المراقبة الخاصة بمكان عملها، وواجهت المتهم بالتحرش بفعلته وأشارت له على مكان الكاميرا التي سجلت الجريمة، وبعد ساعات تم الإعلان عن القبض على الرجل وبدء التحقيق معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى