محمد هنيدي يسخر من ياسمين الخطيب “بسبب تدوينة”.. كيف ردت؟

29 أكتوبر 2018 - 7:57م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 259 مشاهدة

سخر الفنان المصري محمد هنيدي من تدوينة كتبتها الإعلامية ياسمين الخطيب، تضمنت معلومات مغلوطة عن الأديب الراحل عباس العقاد.

ياسمين كتبت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “اليوم يوافق ذكرى رحيل عميد الأدب العربي الأستاذ عباس العقاد.. ابن مصر الذي لا يعلم عنه اليوم غالبية أهلها، سوى أنه شارع رئيسي بحي مدينة نصر”.

تدوينة ياسمين التي وصفت فيها عباس العقاد بعميد الأدب العربي وهو لقب الأديب الراحل طه حسين، دفع عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي للسخرية منها، ومن بينهم الفنان محمد هنيدي.

هنيدي سخر من تدوينة ياسمين، بقوله: “ومننساش طبعًا إنه خد جايزة نوبل في الأدب”، وهو ما دفع الإعلامية لحذف تدوينتها، وتأكيدها أن أدمن صفحتها هو من كتبها وليست هي.

حيث قالت: “والله ما كتبت عباس العقاد ولا روكسي.. الأدمن حب يوجب مع معايا علقني في الشارع.. الله يخرب بيته.. بس يُشكر إنه جاب الزملكاوي الجميل محمد هنيدي لحد ناصية التسعين”.

يذكر أن محمد هنيدي حضر ندوة بالجامعة الأميركية في مصر بمناسبة مرور 20 عاما على عرض فيلم “صعيدي في الجامعة الأميركية” تحت شعار “خلف راجع”، وأدار الندوة الممثل طارق الابياري، وحضرها الممثل محمد هنيدي والسيناريست مدحت العدل حيث تم تكريمهما بعد الندوة.

افتتح طارق، الندوة بذكرياته في الجامعة الأميركية، ومواقفه التي أخذها من الفيلم وطبّقها في الواقع، وقام هنيدي بغناء أغنية “كاجولوه” والتي تفاعل معها الجمهور الذي تحمس للأغنية، وبعدها قام بغناء أكثر من أغنية منها: “كمننا”، و”مدام أمستردام”. وكشف السيناريست مدحت العدل، عن أنه انتهى من كتابة الجزء الثاني من “فيلم صعيدي في الجامعة الأميركية” تمهيدا لعرضه خلال موسم نصف العام.

وقال هنيدي خلال الندوة انه سعيد بوجوده مع طلاب الجامعة، وشكر كل طالب على تواجده في الندوة، وأكد أنه سيظل جالساً حتى الفجر ليجيب على أي سؤال موجّه له من الحضور، وبعد جلوسه سخر بشكل كوميدي من المقعد الغائر قائلاً :”خايف ارجع بضهري رجلي مطولش الارض، ابقوا هاتو كنبة على قد الزباين”.

وأكد هنيدي أن فيلم “صعيدي في الجامعة الاميركية” يحبه بكل تفاصيله وبكل مشاهده “لأنه كان مليان حالة من السعادة بين كل صناع العمل”، مشيراً إلى أن البدلة الصفراء التي ظهر فيها في احداث الفيلم اشتراها من “الوكالة” ومازال يحتفظ بها حتى الآن.

وانتهت الإحتفالية التي بدأت بعرض الجزء الأول من الفيلم بتكريم محمد هنيدي ومدحت العدل عن الفيلم، بالإضافة إلى تكريم طارق الإبياري لادارته الندوة.

فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” عرض في شهر أغسطس عام 1998، وكان بمثابة انطلاقة لجيل جديد من الفنانين، على رأسهم الفنان محمد هنيدي، والفنان أحمد السقا، والفنانة منى زكي، والفنان هاني رمزي، والفنانة غادة عادل، والفنان فتحي عبدالوهاب، والفنان طارق لطفي، والفنانة أميرة فتحي، وغيرهم، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد.

 

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ محمد هنيدي يسخر من ياسمين الخطيب “بسبب تدوينة”.. كيف ردت؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد هنيدي يسخر من ياسمين الخطيب “بسبب تدوينة”.. كيف ردت؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور