محمد هنيدي يكشف «سر نجاح أعماله» مع علاء ولي الدين.. شاهد

16 أكتوبر 2018 - 7:53م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 497 مشاهدة

كشف الفنان المصري محمد هنيدي، سر نجاح أعماله الفنية القديمة ومسرحياته التي قدمها مع صديقه الراحل الفنان علاء ولي الدين.

محمد هنيدي، نشر مقطع  فيديو من مسلسل «أنت عامل إيه»، عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، وعلق عليه قائلًا: «كان كله ارتجال عشان كدة كنا بنتفاجئ من كلام بعض».

يذكر أن مسلسل «أنت عامل ايه»، كوميدي إنتاج 1997 ، وهو من  بطولة علاء ولي الدين، و محمد هنيدي في دور بيبو، و صلاح عبدالله في دور جعيدي، و علاء مرسي في دور أبو النجا، وسعيد طرابيك في دور معلم القهوة، و هالة فاخر في دور صاحبة البيت، وحسن عبدالفتاح، و ليلى صابونجي، وإخراج شريف مندور.

يذكر أن علاء ولي الدين فارق الحياة عن عمر يناهز التاسع والثلاثون والذي وافق آنذاك أول أيام عيد الأضحى من جراء مضاعفات السكري الذي كان يعاني منه.

في ذكرى مولد علاء ولي الدين الـ55، استذكر النجم الكوميدي محمد هنيدي صديق عمره النجم الراحل بكلمات مؤثرة تعبر عن عمق الصداقة التي كانت تجمعهما، كما تصف وفاء هنيدي لصديقه الراحل، فهذه ليست المرة الاولى التي يستذكر فيها هنيدي صديقه الراحل.

فقد نشر محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على “انستغرام” صورة تجمعه بعلاء ولي الدين معلقا عليها بكلمات مؤثرة عن الصديق الذي لن يعوض، قائلا:” الصاحب اللي عمرك ماهتعوضوا اللي هيفضل معاك مهما غاب وهتفضل فاكر كل حكايتكوا.. كل الأوقات الحلوة وحتى الأوقات الصعبة اللي عشتوها مع بعض.

ممكن الحكايات تعوض للحظة غيابه بس بعدها هتحس ان في جزء منك مش موجود لان ماعدش في حكايات جديدة تحكيها وماعدتش لاقيه جنبك في الوقت الحلو والوقت الصعب اللي بيعوض ان علاء سيرته هتفضل حلوة على كل لسان مش عشان فارقنا.. عشان كان هو حلو ربنا يرحمك”.

وكان آخر فيلم عرض في السينما لعلاء ولي الدين فيلم «ابن عز»، لكن آخر فيلم قام بتصويره ولم يكتمل تصويره نتيجة لوفاته هو فيلم «عربي تعريفه» لحازم الحديدي.

 

الكلمات الدلالية لـ محمد هنيدي يكشف «سر نجاح أعماله» مع علاء ولي الدين.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد هنيدي يكشف «سر نجاح أعماله» مع علاء ولي الدين.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور